عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد فاروق: كهربا جاهز للمشاركة في السوبر أمام الزمالك

كهربا
كهربا

أكد الإعلامي محمد فاروق أن محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بات جاهزاً من الناحية القانونية للمشاركة في مباراة السوبر أمام الزمالك يوم الجمعة المقبل في دولة الإمارات.

فاروق: مشاركة كهربا أمام الزمالك سليمة 

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :"ما علمته أن لجنة الاستئناف قررت وقف الفصل في عقوبة كهربا وتعليقها  لحين الفصل في دعوى النادي الأهلي بقرار بطلان تشكيل لجنة الانضباط".

وأضاف:"موقف محمود عبد المنعم كهربا سليم من الناحية القانونية من حيث المشاركة في مباراة السوبر المصري أمام الزمالك يوم الجمعة المقبل .

تصريحات محمد عثمان المستشار القانوني للأهلي لـتحيا مصر 

أعلن محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي، تعليق عقوبة إيقاف محمود عبد المنعم كهربا رسميًا، لحين الفصل في دعوى المارد الأحمر ببطلان تشكيل لجنة الانضباط داخل الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عزت خميس.

وقال محمد عثمان في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «بالفعل قررت لجنة الاستئناف برئاسة عادل الشوربجي وقف الفصل في عقوبة محمود عبد المنعم كهربا وتعليقها لحين الفصل في دعوى النادي الأهلي بقرار بطلان تشكيل لجنة الانضباط، في الجلسة التي تم تحديدها يوم 14-5 المقبل».

وأضاف محمد عثمان: «قرار لجنة الاستئناف يوضح قانونية موقف النادي الأهلي في إدارة أزمة كهربا، وبالتالي اللاعب سيشارك رسميًا مع الفريق الأحمر أمام نادي الزمالك في بطولة كأس السوبر». 

أوسوريو يستبعد ثنائي الزمالك من قائمة الفريق لمواجهة الأهلي 

أعلن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، قائمة الفريق التي ستسافر الليلة لدولة الإمارات، من أجل المشاركة في بطولة نهائي السوبر المصري أمام الأهلي يوم الجمعة المقبلة، على ستاد محمد بن زايد في تمام الساعة السابعة والنصف.

وعلم «تحيا مصر» أن أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، أبلغ اللاعبين بقائمة الفريق التي ستسافر إلى دولة الإمارات على الجروب الخاص بينهم عبر الواتس أب، حيث من المقرر أن يجتمع لاعبي الفريق في تمام الساعة العاشرة مساء بمطار القاهرة.

وقام كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، باستبعاد عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق، ومصطفى الزناري مدافع الفريق من القائمة لأسباب فنية. 

تابع موقع تحيا مصر علي