عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

متجوزش بسبب والدته وانقطع عن الجيم بعد وفاة هيثم أحمد زكي.. أسرار في حياة مصطفى درويش

مصطفى درويش _ أرشيفية
مصطفى درويش _ أرشيفية

صدمة كبيرة وقعت على قلوب الجمهور المصري بعد نبأ وفاة الفنان مصطفى درويش إثر سكتة قلبية عن عمر يناهز ال 43 عام.

تحيا مصر يرصد أسرار في حياة مصطفى درويش.

سبب انقطاع مصطفى درويش عن الجيم وعدم زواجه

وكان أوضح مصطفى درويش قبل وفاته انقطاعه عن الجيم لمدة سنتين كاملين بعد وفاة الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، كما كشف عن سبب تأخره في الزواج قائلًا: كنت براعي أمي لأنها كان عندها سرطان فكنت قاعد معاها ومشغول بيها.

دينا رامز تنعي مصطفى درويش 

نعت الإعلامية دينا رامز بكلمات مؤثرة الفنان الراحل مصطفى قائلة: "فنان جميل كلنا بنحبه". فهو توفي عن عمر يناهز الـ 43 سنة، وقد بدأ الدخول فى التمثيل عام 2011، ولكن السبب الحقيقي للوفاة غير معروف إلى الآن، ولكن بحسب التقارير الطبية فإنه قد توفي بسبب التوقف التام لعضلة القلب.

وأضافت الإعلامية دينا رامز من خلال برنامج" ست الستات" المذاع على فضائية "صدى البلد" أنها قد استضافت مصطفى درويش من ذي قبل، وتحدثت معه عن بدايته ومشواره الفني، فقد عاش حياة فنية قصيرة،  وبدأ رحلته الفنية عام 2011 فى فيلم "كف القمر" مع المخرج الكبير خالد يوسف.

وعلقت،  “دينا” على وفاة مصطفى درويش قائلة: "من الفنانين اللى تحبهم من أول طلة"، وقد قام الراحل بعمل أكثر من 30 عملا فنيا ما بين الأفلام والمسلسلات خاصة فى شهر رمضان الكريم هذا العام ومنها “ تلت التلاتة، كامل العدد، و مسلسل 100 وش من سنتين سابقين، مسلسل سره الباتع، أكس لانس، ووصفته دينا، بأنه فنان مشرق”.

وفاة مصطفى درويش 

وذكرت "رامز" أن الفنان مصطفى درويش كان متفاعلا على وسائل التواصل الاجتماعى قبل وفاته بساعات قليلة، كاتبا على صفحته، "أنا مش عارف أنام"، وعلق الجمهور متفاعلا معه: " اقرأ المعوذتين وقل هو الله أحد"، مضيفة، أنه من الواضح أنه كان يعاني من شيئا ما لم يكن واضحا بالنسبة له، وأن أخاه أكد أنه توفي بتوقف فى عضلة القلب.

 

تابع موقع تحيا مصر علي