عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فتوح أحمد: بقول للي بينشروا شائعات وفاتي مستعجلين على ايه.. وكنت لاعيب غلاوي

فتوح أحمد
فتوح أحمد

كشف الفنان فتوح أحمد عن شعوره تجاه نشر شائعات وفاته من حين لآخر، وذلك خلال لقاء له ببرنامج واحد من الناس مع الإعلامي عمرو الليثي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات فتوح أحمد في واحد من الناس

وقال فتوح أحمد: لما بقرأ شائعة وفاتي على السوشيال ميديا بقول مستعجلين على ايه، ما هو أنا هموت هموت، وهو أنا هعمر، ما كلنا هنموت، أنما مستعجلين على ايه.

تصريحات فتوح أحمد في واحد من الناس

وعن لعبه لكرة القدم قال: أنا كنت بلعب كورة جامد جدًا، وعندي رباط صليبي إلى الآن، وعملت غضروف، وكنت لاعيب غلاوي، ومبحبش اتغلب، وكنت بلعب بالتلت أربع ساعات في اليوم.

وفي الحلقة ذاتها، كشف فتوح أحمد عن الفنانين المقربين له من الوسط الفني، فقال: في الوسط الفني الحمد لله الناس كلها بتحبني وبتحترمني أنما أكثرهم صداقة ليا أحمد بدير على أساس على اتصال على طول ببعض، شلة الجامعة صلاح عبد الله، هاني رمزي، سليمان عيد، وخالد الصاوي.

فتوح أحمد في مسلسل جت سليمة

ومن الجدير بالذكر أن الفنان فتوح أحمد قد شارك في السباق الرمضاني الماضي لعام 2023، من خلال مسلسل جت سليمة الذي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: دنيا سمير غانم، محمد سلام، خالد الصاوي، مايان السيد، أشرف عبد الباقي، شيرين، محمد ثروت، سامي مغاوري، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف كريم يوسف وسامح جمال، ومن إخراج إسلام خيري.

وتدور أحداث المسلسل في إطار خيالي كوميدي حول فتاة تدعى سليمة تعثر على كتاب مسحور بإمكانه أن يعيدها إلى الماضي، وبالفعل يحدث معها ذلك وتدخل في عدة مغامرات كوميدية على مدار 15 حلقة.

تابع موقع تحيا مصر علي