عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يعلن الاعتذار رسميا عن خوض السوبر المصري

مرتضى منصور
مرتضى منصور

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور بالإجماع الاعتذار عن عدم المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري المقرر اقامتها يوم ٥ مايو الجاري في دولة الإمارات.

وأكد المستشار مرتضى منصور أن هذا القرار جاء بالإجماع من كل أعضاء المجلس بسبب سلسلة من القرارات المتعنتة والمستمرة من اتحاد الكرة بداية من أزمة قيد الصفقات الشتوية وحرمان الفريق من مجهودات اللاعبين الجدد وصولا إلى أزمة إيقاف اللاعب الهارب محمود عبدالمنعم كهربا وهو الأمر الغير مقبول تماما من مجلس إدارة النادي وبناء عليه تم اتخاذ قرار الاعتذار عن المشاركة في مباراة السوبر.

وحرص المستشار مرتضى منصور على توجيه الاعتذار إلى الشعب الاماراتي الشقيق وجماهير الزمالك والاهلي التي قامت بحجز تذاكر اللقاء مؤكدا لهم ان القرار جاء حفاظا على حقوق نادي الزمالك في ظل محاباة اتحاد الكرة للطرف الأخر.

أعلن محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي، تعليق عقوبة إيقاف محمود عبد المنعم كهربا رسميًا، لحين الفصل في دعوى المارد الأحمر ببطلان تشكيل لجنة الانضباط داخل الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عزت خميس.

تصريحات محمد عثمان المستشار القانوني للأهلي لـتحيا مصر 

وقال محمد عثمان في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «بالفعل قررت لجنة الاستئناف برئاسة عادل الشوربجي وقف الفصل في عقوبة محمود عبد المنعم كهربا وتعليقها لحين الفصل في دعوى النادي الأهلي بقرار بطلان تشكيل لجنة الانضباط، في الجلسة التي تم تحديدها يوم 14-5 المقبل». 

وأضاف محمد عثمان: «قرار لجنة الاستئناف يوضح قانونية موقف النادي الأهلي في إدارة أزمة كهربا، وبالتالي اللاعب سيشارك رسميًا مع الفريق الأحمر أمام نادي الزمالك في بطولة كأس السوبر». 

أبلغ مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، جميع لاعبي الفريق بتأجيل السفر إلى دولة الإمارات من أجل المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري أمام النادي الأهلي، بسبب عدم إصدار لجنة الاستئناف قرارها ضد تظلم المارد الأحمر على عقوبة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق.

تأجيل سفر لاعبي الزمالك بسبب تأخر قرارات لجنة الاستئناف 

وكان من المقرر أن يسافر لاعبي نادي الزمالك الليلة في تمام الساعة العاشرة مساء، حيث أبلغ أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالنادي، اللاعبين بموعد التجمع في مطار القاهرة الدولي من أجل الاستعداد للسفر للمشاركة في بطولة السوبر المصري. 

وعلم «تحيا مصر» أن مرتضى منصور أبلغ اللاعبين بتأجيل سفرهم بسبب تأخر الإعلان عن قرارات لجنة الاستئناف الخاصة بعقوبة إيقاف محمود عبد المنعم كهربا لمدة 12 مباراة، حيث ينتظر نادي الزمالك القرار النهائي بشأن مشاركة كهربا من عدمه قبل إعلان قراره سواء بالتواجد في مباراة السوبر أمام الأهلي من عدمه. 

تابع موقع تحيا مصر علي