عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة أرسنال وتشيلسي فى الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

يلتقي فريق أرسنال بنظيره تشيلسي فى العاشرة مساء اليوم، الثلاثاء، باستاد الإمارات فى ختام منافسات الجولة الـ 34 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة أرسنال و تشيلسي عبر قنوات بي إن سبورتس.

ترتيب الفريقان في الدوري

ويحتل فريق أرسنال وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 75 نقطة، بينما يقع مانشستر سيتي المتصدر برصيد 76 نقطة، فيما يأتي فريق تشيلسي فى المركز الـ 12 برصيد 39 نقطة.

تصريحات أرتيتا

وتحدث أرتيتا عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي وفرص آرسنال، وقال في مؤتمره الصحفي للمباراة: "ما يهمني هو الفوز ، هذا ما يتعين علينا القيام به".

وموقفه تجاه لاعبيه بعد التراجع للمركز الثاني: "لقد حققنا ما كان صعبًا، ولا يزال بإمكاننا تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، علينا الفوز غدًا للعودة إلى الصدارة من جديد".

وتابع أرتيتا: "كنا على قمة الدوري الإنجليزي لمدة 247 يومًا ونريد أن تكون ليلة الغد هي الليلة رقم 248 على مدار العام الماضي"، وأضاف أرتيتا: "بالطبع، الأمر ليس بأيدينا في الوقت الحالي، لكن ما في أيدينا هو محاولة الفوز بكل المباريات المقبلة، واللاعبين ليسوا بحاجة إلى الكثير من التحفيز".

ورد أرتيتا على الانتقادات التي وجهت إليه ولفريقه في الأيام الماضية: "نحن آرسنال، يجب أن نكون جاهزين للفوز بكل الألقاب، هذا ما يجب أن نكون عليه لتحقيق أهدافنا".

أهمية مباراة تشيلسي

وعن مباراة تشيلسي ، أجاب أرتيتا: "مباراة قوية، نعلم جيدًا أنهم سيأتون إلى ملعب الآمارات من أجل الفوز علينا، لديهم مدرب رائع"، وأسباب الهزيمة أمام مانشستر سيتي قال أرتيتا: "كانت مباراة مهمة ولكننا لم نقدم الأداء الذي أردناه، لكنها كانت اختبارًا جيدًا، لما وصلنا إليه في 10 أشهر فقط". 

 

تابع موقع تحيا مصر علي