عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إحياءً لذكرى مصطفى درويش.. شاهد تغير بوستر مسلسل كامل العدد

مسلسل كامل العدد
مسلسل كامل العدد _ أرشيفية

حرصت منصة شاهد Vip على إحياء ذكرى الفنان الراحل مصطفى درويش بتغيرها بوستر مسلسل كامل العدد ليتصدره الأخير.

تحيا مصر يرصد تغيير شاهد لبوستر مسلسل كامل العدد.

أبطال مسلسل كامل العدد 

يشارك في بطولة  العمل العديد من الفنانين منهم، دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس كظهور خاص، تميم عبده، مصطفي درويش، أيه سماحه، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، ولاول مره الراقصة بدره، وهو من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش، وإخراج خالد الحلفاوي.

قصة مسلسل كامل العدد 

تدور أحداث مسلسل "كامل العدد" في إطار اجتماعي لايت كوميدي، حول قصة حب تجمع بين دينا الشربيني التي تجسد دور امرأة مطلقة وشريف سلامة، ولكن في بداية تعارفهما سيكون بينهما خلاف، ولكن سرعان ما تتحول هذه العلاقة إلى حب.

أعلن شقيق الراحل مصطفى درويش، هاني درويش خبر وفاته عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي قائلا: "البقاء لله توفي إلى رحمة الله تعالى شقيقي مصطفي درويش تشييع الجنازة عقب صلاة العصر من مسجد الحصري بأكتوبر العزاء بإذن الله تعالى باكر عقب صلاة المغرب بمسجد الشرطة بالخمائل بالشيخ زايد".

دفتر عزاء مصطفى درويش 

ونشرت الفنانة ريهام حجاج عبر حسابها على موقع فيس بوك: "مصطفي درويش من أكتر الناس إللي إتحاربت وياما إتكتب عليه وإتقال كلام كتير يهدم أي حد، مصطفي درويش كتير استكتروا عليه رزقه إللي ربنا كان باعتهوله وكعادة بعض الناس إللي شايفين إنهم لازم يقرروا مين يستحق الرزق ومين لاء شايلين من دماغهم إن ربنا بس اللي بيرزق".

وكتب الفنان المصري أحمد السقا عبر حسابه على تويتر: "لا حول ولا قوة إلا بالله ربنا يرحمك يا مصطفى"، وقال النجم محمد هنيدى: البقاء لله.. ربنا يرحمه ويصبر أهله يارب"، وكتب النجم أمير كرارة: "ربنا يرحمك ويغفر لك يارب".

ونشر أيضا الفنان أحمد العوضي بوست عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»، قائلا: « إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي إلى رحمه الله تعالي الفنان مصطفى درويش، نسألكم الدعاء له بالرحمة والمغفرة».

تابع موقع تحيا مصر علي