عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تركي آل الشيخ يحمس جمهوره لـ حفل شيرين عبد الوهاب بـ ليلة روائع محمد الموجي: ستبقى محفورة

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب _ أرشيفية

روج المستار تركي آل شيح لحفل النجمة شيرين عبد الوهاب بليلة روائع محمد الموجي، وذلك عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة تويتر.

تحيا مصر يرصد تشوقي تركي آل شيخ الجمهور لحفل شيرين عبد الوهاب.

حفل شيرين عبد الوهاب في السعودية

وغرد الشيخ بمقطه فيديو لشيرين عبد الوهاب وعلق عليه قائلًا: ليلة مميزة لسميعة الطرب الأصيل ستبقى محفورة في أذهان هواة الفن الخالد.


وكشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب ، خلال أول ظهور تليفزيوني لها عبر ET بالعربي عن تفاصيل رجوعها من جديد لإحياء الحفلات وسر اختفائها.

وقالت شيرين، إنها سعيدة بحفلتها بدبي بل إنها كانت سعيدة أيضًا من حفلة الكويت، لافتة إلى أن هناك مفاجأة بخصوص حفلة أخرى خلال أيام ولكنها لم توضح تفاصيل عنها، معقبة: “مبسوطة اني رجعت لحياتي.. رجعت للبحر.. السمكة رجعت للبحر”.

تصريحات شيرين عبد الوهاب حول حفل دبي 

وتابعت: “ أنا كنت بشتغل من وأنا عندي 13 سنة وكنت محتاجة اخد إجازة شوية من العالم بتاعي”، مستطردة: “ الحب والدعم اللي شوفته من الناس كان فوق الوصف وفوق الخيال”.

وكشفت الفنانة شيرين عبدالوهاب، مصير الأغاني الجديدة التي قامت بتسجيلها قبل أزمتها مع شركة روتانا، لافتة إلى أنها سوف تغنيها خلال الحفل المقبل بمدينة دبي، وذلك سواء طرحت الشركة المنتجة الأغاني أم لا.

وسقطت شيرين عبد الوهاب على مسرح حفلها بدبي وأصيبت بكدمات بسيطة. 

شيرين عبد الوهاب تثير الجدل بسبب زيارتها لفضل شاكر

أثارت الفنانة المصرية المتألقة شيرين عبدالوهاب  الجدل حولها بعد زيارة المطرب اللبناني فضل شاكر،   وقالت إن زيارتها للمغني اللبناني عزيزة على قلبها، مضيفة: "لكن أيضا ضباط لبنان وبيادة الجيش اللبناني على دماغي من فوق"، تصريح اعتبره البعض "غير موفق".

تابع موقع تحيا مصر علي