عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إنتر ميلان يدخل في مفاوضات مع نجم بايرن ميونخ الألماني

تحيا مصر

قالت تقارير صحفية إيطالية، أن الفريق الكروي لنادي إنتر ميلان يرغب في التعاقد مع أحد نجوم بايرن ميونخ الألماني، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبلة، ووفقًا لـ موقع "توتو ميركاتو ويب"، فإن نادي إنتر ميلان بقيادة سيمون إنزاجي، يُتابع موقف الفرنسي بنيامين بافارد، ظهير بايرن ميونخ الألماني، تمهيدًا لمحاولة ضمه في صيف 2023.

وأضاف الموقع أن فريق إنتر تواصل مع بافارد في الميركاتو الشتوي الماضي، لمعرفة نيته ومدى موافقته على الإنضمام للفريق الإيطالي، وينتهي عقد بنيامين بافارد مع بايرن ميونخ في صيف 2024، ولم يتوصل حتى الآن لاتفاق مع ناديه بشأن التجديد.

وكان حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي لفريق بايرن ميونخ، قد أوضح أن البافاري سوف يتناقش مع اللاعب بافارد خلال الفترة المقبلة من أجل تجديد عقده.

تصريحات حميديتش

وقال حميديتش، في تصريحات نقلها موقع «توتو ميركاتو ويب»: "سنتحدث معه حول العقد الجديد، سنرى ما يعتقده بافارد".

وأضاف حميديتش: "نحن سعداء بوجود بافارد، واللاعب يؤدي بشكل جيد مع الفريق"، ويشار إلى أن بنيامين بافارد أعلن في الفترة الماضية، رغبته في خوض تجربة جديدة خارج ملعب أليانز أرينا معقل فريق بايرن ميونخ. 

مباراة بايرن وهيرتا برلين

حقق الفريق الكروي الأول بنادي بايرن ميونيخ الفوز على هيرتا برلين بهدفين دون مقابل على ملعب أليانز أرينا في إطار منافسات الجولة الـ 30 من الدوري الألماني.

الفوز رفع رصيد بايرنو ميونيخ للنقطة الـ 62 ليستعيد الصدارة مستغلا تعثر دورتموند صاحب المركز الثاني الذي توقف عن النقطة الـ 61 والذي تصدر لمدة جولة واحدة، وتوقف رصيد هيرتا برلين عند النقطة الـ 22 في المركز الـ 18 والأخير بفارق خمس نقاط عن شالكة صاحب المركز الـ 17 غير المؤدي للهبوط.

أحداث المباراة

الشوط الأول انتهى بدون أهداف وسط سيطرة كاملة من بايرن ميونيخ على مجريات اللقاء، وتقدم بايرن ميونيخ أخيرا عن طريق سيرجي جنابري في الدقيقة الـ 69 برأسية مستغلا عرضية من جوشوا كيميتش.

وأضاف كومان الهدف الثاتي في الدقيقة الـ 79 بعد تمريرة جديدة من كيميتش، وسيلعب بايرن ميونيخ مباراته المقبلة خارج ملعبه ضد فيردر بريمين، بينما سيلعب هيرتا برلين على ملعبه ضد شتوتجارت.

تابع موقع تحيا مصر علي