عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعثة الأهلي تغادر إلى الإمارات لمواجهة الزمالك

تحيا مصر

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة الدكتور مهند مجدي، عضو مجلس الإدارة، مطار القاهرة في طريقها إلى الإمارات لمواجهة الزمالك في السابعة والنصف من مساء يوم الجمعة المقبل على استاد «محمد بن زايد» بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، على كأس السوبر المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل: 

وكان الأهلي قد توج ببطولة السوبر 12 مرة من قبل، حيث كانت أول تتويج للفريق باللقب في نسخة البطولة عام 2003، وكانت الأخيرة عام 2022 بعد الفوز على الزمالك بهدفين دون رد سجلهما برونو سافيو وكريم فؤاد في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة 28 أكتوبر الماضي باستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

أكد عمرو الحديدي نجم النادي الأهلي السابق، أن مسئولي القلعة الحمراء استوعب الأزمات المثارة حاليًا ضد الفريق رغم نشوة الانتصار على الرجاء المغربي والصعود لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "النادي الأهلي حاليا لا يركز سوى في الاستعداد لمباراة السوبر بغض النظر عن قرارات لجنة التظلمات أو أي أزمات آخرى، والأهلي لن ينسحب من البطولة، وتم بيع جميع التذاكر لجماهير الفريق الموجودة في الإمارات".

وأضاف: "من حق كهربا خوض لقاء السوبر، والأهلي يبحث عن المنافسة بقوة على التتويج بالألقاب، ولذلك سوف يشارك بشكل طبيعي".

وأكمل: "من وجهة نظري أن النادي الأهلي الاقرب للفوز بالسوبر، وكولر يدرس المباريات بشكل جيد للغاية، ويستعد للمنافسين بجدية، وأعلم امكانيات لاعبي الأهلي جيدا والفريق حاليا في قمة مستواه". 

تابع موقع تحيا مصر علي