عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من سيواجه الأهلي في السوبر بعد انسحاب الزمالك؟

تحيا مصر

قرر مسئولو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الاعتذار عن عدم المشاركة في لقاء السوبر أمام النادي الأهلي، اعتراضًا على عدم إيقاف محمود عبد المنعم كهربا، ورغم ذلك سافرت بعثة الأهلي، إلى الإمارات لخوض اللقاء .

مباراة الأهلي والزمالك في السوبر

وكان من المقرر أن تُقام المباراة في تمام السابعة والنصف مساء الجمعة المقبل الموافق 5 من مايو الجاري، على استاد محمد بن زايد بالإمارات.

وبعد قرار الزمالك، ينتظر النادي الأهلي، موقف اتحاد الكرة لتحديد الطرف الثاني من المباراة، والمفترض أن يكون فريق بيراميدز، الذي يشارك باعتباره وصيف بطولة كأس مصر.

ووفقًا لبعض التقارير، بيراميدز مستعد للسفر إلى الإمارات لخوض المباراة كطرف ثانٍ أمام النادي الأهلي، وسيتم اتخاذ القرار النهائي بشأن هذا اللقاء، خلال الساعات القليلة المقبلة.

إيقاف عقوبة كهربا 

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، تعطيل تنفيذ عقوبة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لحين الفصل في الشكوى المقدمة من قبل النادي ضد قانونية تعيين لجنة الانضباط برئاسة المستشار عزت خميس.

انتهت الآن لجنة الإستئناف (التظلمات) برئاسة السيد المستشار / عادل الشوربجى، وعضوية كلا من: - السيد المستشار / محمود علاء الدين مساعد وزير العدل السابق 

- السيد المستشار / عمر الفاروق إسماعيل            مساعد وزير العدل السابق

من نظر الإستئنافات الأربعة المقدمة من النادى الأهلى واللاعب / محمود عبد المنعم (كهربا) ونادى الزمالك بشأن العقوبات الصادرة من لجنة الإنضباط والقيم والأخلاق.

تابع موقع تحيا مصر علي