عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالبورنس.. منة عرفة تحتفل بعيد ميلادها الـ 24

منة عرفة _ أرشيفية
منة عرفة _ أرشيفية

احتفلت الفنانة المصرية الشابة منة عرفة بعيد ميلادها الـ 24، حيث خضعت لجلسة تصوير بالبورنس الأبيض مع تورتة الفراولة ونشرت الصور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

تحيا مصر يرصد احتفال منة عرفة بعيد ميلادها.

تصريحات منة عرفة عن طلاقها

على الصعيد الآخر، قالت منة عرفة فى تصريحات تليفزيونية عن طلاقها: "ده قرارنا إحنا الاثنين لأن الموضوع بنا مبقاش حب ورومانسية زى الأول، وفجأة الدنيا بقيت مشاكل كتير وأول مرة انفصلنا فقط والطلاق لم يتم رسميًا على الورق، والمرة الثانية انفصلنا أيضا ودلوقتى إحنا ماشيين فى إجراءات الطلاق الرسمي".

وعن احتمالية عودتها لطليقها مرة أخرى علقت منة: "ديه بتاعت ربنا.. أنا مش بكرهه بالعكس ده شخص عشت معاه حاجات كتير أوى وكانت سنة فيها حاجات حلوة وحاجات وحشة".

حقيقة زواج منة عرفة من علي ربيع

وتحدثت عن موضوع زواجها من الفنان على ربيع وأكدت أنه غير حقيقى قائلة: كنت فى سحور منذ 4 سنوات وكان ربيع معانا على نفس الترابيزة وكان بيهزر وقال لوالدتى أنا عايز أتجوز بنتك وكان يجلس معنا صحفى فاعتبر الموضوع حقيقيا ونشره".

فيما كشف محمود أن السبب الرئيسي وراء انفصاله عنها كان والدتها وتصريحات بأن خلافاته مع النقابة تسببت في عدم إسناد أي أعمال فنية لها خلال الفترة الماضية، رغم أنه تصالح مع الفنان محمد نجاتي واعتذر منه ومن نقيب الممثلين أشرف زكي، موضحاً أن هناك صلحاً قريباً مع النقابة بوساطة من مسعد فودة نقيب السينمائيين خلال الأيام المقبلة.

سبب انفصال محمود المهدي عن منة عرفة 

إلى ذلك صرح أنه كان يصرف على أسرتها، خاصة والدتها، مضيفاً أنه ليس ملزماً بالصرف على 7 من أهل منة.

وأردف قائلاً إن منة دمرت حياته، كاشفاً أنه باع سيارته "عشان أعمل لها مشروع وخدت الفلوس وطلبت الطلاق بعدها بيومين"، متابعاً: "يا ريت حد من أهلها يطلع يكذبني في حرف من كلامي، لدي إثباتات على كل كلمة بقولها".

تابع موقع تحيا مصر علي