عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محاولات مكثفة من إدارة فيوتشر لمشاركة الفريق في السوبر أمام الأهلي (خاص)

فيوتشر
فيوتشر

يسعى الفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر، للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري أمام النادي الأهلي، خلال المواجهة التي من المفترض أن تقام يوم الجمعة المقبلة على ستاد محمد بن زايد في دولة الإمارات. 

فيوتشر يسعى للمشاركة في السوبر أمام الأهلي 

وعلم «تحيا مصر» أن مجلس الإدارة، يحاول بشكل مكثف لمشاركة فيوتشر في المباراة، بعد قرار الزمالك برفض خوض اللقاء لعدة أسباب مختلفة، مما دفع رئيس فيوتشر للضغط من أجل مشاركة ناديه في المباراة.

وأكد مصدر في اتحاد الكرة، أن الساعات الأخيرة شهدت موافقة فريقين على خوض مباراة السوبر أمام الأهلي، على أن يتم إنهاء كافة الترتيبات والإجراءات لأى من الناديين الموافقين على لعب المباراة.

ووصلت بعثة الأهلي، إلى أبو ظبي منذ قليل استعداد لخوض مباراة السوبر، حيث يخوض الأحمر اللقاء، بصفته بطلا لكأس مصر، ويحق لنادي بيراميدز خوض مباراة السوبر، بصفته وصيف مسابقة الدوري بالموسم الماضي كما أنه وصيفا لكأس مصر أيضا، حيث تنص اللائحة على خوض الوصيف السماوي المباراة حال رفض الزمالك بطل النسخة الأخيرة للدوري.

بيراميدز لتحيا مصر: جاهزين للمشاركة في السوبر أمام الأهلي 

أكد مصدر مسؤول داخل الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، على جاهزية الفريق لخوض مواجهة السوبر المصري أمام النادي الأهلي، خلال المواجهة التي من المفترض أن تقام يوم الجمعة المقبلة، على ستاد محمد بن زايد.

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «فريق بيراميدز جاهز للمشاركة أمام النادي الأهلي في مباراة السوبر يوم الجمعة المقبلة، على ستاد محمد بن زايد، ننتظر فقط الإعلان الرسمي من قبل اتحاد الكرة».

موافقة فريقين على خوض مباراة السوبر أمام الأهلي والزمالك 

شهدت الساعات الأخيرة موافقة فريقين على خوض مباراة السوبر أمام النادي الأهلي المقرر لها الجمعة المقبلة بأبو ظبي بالإمارات ، بعد اعتذار نادي الزمالك عن المشاركة .

وكشف مصدر مسئول بشركة بريزنتيشن سبورت أن الشركة قادرة على إنهاء كافة الترتيبات والإجراءات لأي من الناديين الموافقين على لعب السوبر المصري ، على أن يتم  الإعلان خلال ساعات، وإنهاء الترتيبات الخاصة بالسفر حال وصول إخطار من الاتحاد المصرى بالفريق البديل لنادى الزمالك.

تابع موقع تحيا مصر علي