عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيب جوارديولا: هالاند سيُسجل المزيد من الأهداف.. ولا أهتم بنتائج أرسنال

تحيا مصر

تحدث الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي، عن المباراة التي تجمع فريقه أمام الفريق الكروي الأول بنادي وست هام يونايتد غدًا، الأربعاء، في إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة. 

تصريحات جوارديولا 

وبدأ بيب جوارديولا حديثه عن حالة المصابين قائلًا: "ناثان آكي تدرب معنا بالأمس، لم يشعر بأي مشاكل من الإصابة، سيكون آكي متاحًا لمباراة الغد، سنحسم موقفنا من الإصابات في تدريب السادسة مساءً بتوقيت القاهرة". 

أما عن دي بروين قال بيب جوارديولا: "كيفن بدأ في الجري ولكنه لم يتدرب مع الفريق، سنرى ماذا سيحدث في التدريبات التي ستقام بعد ساعات قليلة".

إشادة بـ هالاند 

وعن أرقام هالاند القياسية قال بيب جوارديولا: "من الجيد أن يحقق تلك الأرقام، سواء للفريق او لنفسه، الأرقام القياسية وجدت لكسرها وما وصل إليه كان رائعًا لأنه رقم ظل صامدًا لفترة طويلة، أمر طبيعي على لاعب مثل هالاند، أثق في أنه سيسجل الكثير من الأهداف قبل نهاية الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي". 

وأضاف بيب جوارديولا: "التدريب مثل أي وظيفة في العالم، كان يحدث ذلك في الماضي وسيحدث في المستقبل، بعض المدربين يحصلون على عقود طويلة الأجل ولكن كل شيء ينتهي بعد فترة قصيرة، الجميع يعرف أنهم معرضون للإقالة إذا لم يحققوا النتائج الجيدة، لا يهم من أين أتيت، من أنت، أنت دائما في خطر".

وأكمل بيب جوارديولا: "عليك أن تدرك كمدرب أن في بعض الأندية ستنجح والبعض الآخر لن تفعل ذلك، وذلك بناءً على عملك وكيفية اختيار الأسلوب المناسب لفريقك، إذا لم تكن نتائج جيدة ستكون هناك ضغوط على المدرب والمسئولين وربما يتم طردك".

وأردف بيب جوارديولا: "أشعر بالتعب ولكن ليس من ساقيي، مازال هناك شهر وأسبوع وسنقاتل على جميع الألقاب لمدة أسبوعين قادمين، لكننا معتادين على هذا الحال منذ 6 أو سبع سنوات، ليست المرة الأولى التي ننافس فيها على هذه البطولات، لقد لعبت 7 مباريات في شهر واحد من قبل، نحن لسنا متعبين، إذا كان لديك أفكار جيدة، فأنت لست متعباً".

وأتبع بيب جوارديولا: "مع بقاء 6 مباريات في الدوري الإنجليزي، يجب أن نتعافى بشكل جيد، يجب أن يكون الجميع متحدين من أجل الوصول لأهدافنا".

منافسة أرسنال

وعن المنافسة مع أرسنال: "لا أنظر إلى نتائجهم، فأنا لا أتحكم بها، أركز على مباراة وست هام فقط، ربما نتائجهم مع ديفيد مويس لم تكن جيدة هذا الموسم، لأنهم في الموسم الماضي كانوا رائعين، لكنهم جيدون في الكرات الثابتة، رأيناهم يسجلون 3 أهداف أمام كريستال بالاس، لديهم أسلحة خطيرة مثل أنطونيو، لذلك يمكن أن يحدث كل شيء وعلينا أن نكون مستعدين".

تابع موقع تحيا مصر علي