عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يورجن كلوب: دياز أعجبني كثيرًَا.. ولهذا السبب اعترضت على حكم المباراة

تحيا مصر

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي ليفربول عن مباراة فريقه أمام فولهام، في إطار منافسات الجولة الـ 35 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

تصريحات كلوب 

وقال يورجن كلوب، في المؤتمر الصحفي للمباراة: "ديوجو جوتا يعاني من آلام في الظهر، ربما لا يشارك غدًا أمام فولهام. سنرى ما سيحدث خلال الساعات القادمة، لقد كان مصابًا قبل مواجهة توتنهام ولم يتمكن من التدرب جيدًا. وتعرض لضربة قبل أن يسجل هدف الفوز".

وأضاف يورجن كلوب: "إصابتي؟ إذا كنت لاعبًا ربما أغيب 6 أسابيع لكنني سأكون حاضرًا. فيرمينو يتدرب لكنه ليس جاهزاً للمباراة، الشيء نفسه بالنسبة لـ نابي كيتا".

وعن مستوى لويس دياز بعد العودة من الإصابة قال يورجن كلوب: "كانت 60 دقيقة جميلة بالنسبة لي. لقد منحته الوقت الكافي، لا يمكنه لعب 90 دقيقة الآن، لكنه كان قويًا وأعجبني كثيرًا".

احتجاجه يورجن كلوب

علق يورجن كلوب، على احتجاجه أمام حكم مباراة توتنهام: "لم يكن يجب أن يحدث الموقف برمته، الكثير من المشاعر والغضب كانت لدي في تلك اللحظة. لهذا السبب احتفلت بهذه الطريقة".

وأضاف يورجن كلوب: "كنت غاضبًا بسبب عدم احتساب مخالفة لـ محمد صلاح، بل واحتسبها الحكم على مو، ومن ثم حصلوا على ركلة حرة سجلوا من خلالها الهدف الثالث. ثم سجلنا بعدها بدقيقة. لذلك كان يجب أن أكون سعيدًا".

وواصل يورجن كلوب: "لم أستطع الاقتراب من الحكم الرابع. شعرت بآلام في عضلاتي. ثم جاء إلي بول تيرني وقال لي بالنسبة لي يجب أن تُطرد، ولكن بسبب الحكم الرابع ستحصل على الكارت الأصفر. لكنني تعجبت من ذلك، قلت له البطاقة الحمراء لماذا؟".

وأكمل يورجن كلوب: "حاولت أن أهدأ ولم أستطع عندما تحدثت للصحافة، قلت أن ما قاله ليس جيدًا. وأعلم تمامًا أنه لا يفعل ذلك عن قصد. وليس لدينا تاريخ سيء معه. لكن رابطة الحُكام يقولون أنني كنت أكذب. وأنا لست كذلك".

عن صلاح

واستكمل يورجن كلوب: "بسبب نفس الموقف مع نفس اللاعب (محمد صلاح) تعرضت للطرد أمام مانشستر سيتي، ولكن يجب أن أهدأ في المباريات القادمة. عليّ أن أنتظر وأرى ما سيفعلونه".

واختتم يورجن كلوب، تصريحاته قائلًا: "أتوقع أنهم سيوقفونني، يجب أن أنتظر في لوقت الحالي. هم يعتقدون أنني أشكك في نزاهتهم (الحكام)، لكنني لم أفعل ذلك". 

تابع موقع تحيا مصر علي