عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بدء عزاء مصطفى درويش بمسجد الشرطة| بث مباشر

عزاء مصطفى درويش
عزاء مصطفى درويش

بدء للتو عزاء الفنان الراحل مصطفى درويش، الذي رحل عن عالمنا أمس عن عمر يناهز الـ 43 عامًا، بمسجد الشرطة في منطقة الشيخ زايد.

تحيا مصر يرصد تفاصيل عزاء مصطفى درويش

وفاة مصطفى درويش

وكان شقيق الفنان مصطفى درويش قد أعلن وفاته عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في صباح اليوم الإثنين.

وكتب: البقاء لله، توفي إلى رحمة الله تعالى شقيقي / مصطفي درويش تشييع الجنازة عقب صلاة العصر من مسجد الحصري باكتوبر، العزاء بأذن الله تعالى باكر عقب صلاة المغرب بمسجد الشرطة بالخمائل بالشيخ زايد.

صابرين تكشف مفاجأة عن مصطفى درويش

وسبق وأن تحدثت الفنانة صابرين عن تفاصيل لقائها الأول بالفنان مصطفى درويش قبل دخوله إلى مجال التمثيل، وذلك خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج مساء دي إم سي.

وقالت صابرين: اللي محدش يعرفه أني أعرف مصطفى من قبل ما يمثل خالص، هو كان شغال في فودافون وقابلته لأني كنت رايحة أغير نمرتي واعمل حاجات تاني في الفرع، فدخلت واستقبلني حلو أوي من زمان، مصدقتش استقباله، هو ابن بلد جدا وجدع جدا، وقالي أنا نفسي أمثل قولتله يالا، قالي والله دا أنا أمنية حياتي أمثل.

وتابعت: عدت الأيام اشتغلنا مع بعض مسلسل كله بالحب، والغريب أنه في المسلسل كنت بقوله يا ابني اتجوز قالي تفتكري هعيش لغاية ما أربي العيال، لا أنا همشي بدري وأنا كنت مستغربة والكلمة دي بقيت اسمعها منه كتير لدرجة النهاردة لما حصل الكلام دا قولت معقول هو كان عارف ولا ايه.

أخر أعمال مصطفى دوريش

وكانت أخر أعمال مصطفى درويش مشاركته في مسلسل الأجهر الذي تدور احداثه في أجواء شعبية وتم تصويرها في مدن متعددة حيث يظهر بطل العمل وهو  عمر سعد بشخصية  "يوسف" ضمن أحداث الأجهر ويجد نفسه مُتهمًا بقتل أمه ثم مسؤولًا عن إخوته, تدفعه الظروف للسفر مُتخفيًا إلى عدد من الدول الأفريقية، ويغوص في عالم العصابات وتتأرجح حياته بين الطبقات المخملية والبحث عن الأمان المفقود.

ويعد مسلسل الأجهر من بطولة عمرو سعد، دره، ساره سلامة، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، ناهد السباعي.

تابع موقع تحيا مصر علي