عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انهيار خطيبة مصطفى درويش في عزاءه| فيديو

خطيبة مصطفى درويش
خطيبة مصطفى درويش

دخلت خطيبة الفنان مصطفى درويش في حالة انهيار شديدة في عزاء الراحل المقام الأن بمسجد الشرطة في منطقة الشيخ زايد، معربة عن شدة اشتياقها له وحزنها لـ فراقه.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير انهيار خطيبة مصطفى درويش في عزاءه

انهيار خطيبة مصطفى درويش

وكان أول ظهور لـ خطيبة مصطفى درويش في جنازته أمس الإثنين حيث كان الثنائي مقبل على الزواج خلال الفترة القليلة المقبلة ولكن تعمد مصطفى درويش اخفائها عن الأنظار لتبقى بعيدًا عن الأضواء ووسائل الإعلام والصحافة.

وفاة مصطفى درويش

جدير بالذكر، أنه رحل مصطفى درويش عن عالمنا في صباح يوم الاثنين وذلك بعد تعرضه لسكتة قلبية مفاجئة، وجاء نبأ وفاته على صفحة شقيقه الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، ومن المقرر تشييع جثمان الفنان الراحل من مسجد الحصري بأكتوبر بعد صلاة العصر، أما عن العزاء فمن المقرر أن يقام عقب صلاة المغرب بمسجد الشرطة بالخمائل بالشيخ زايد.

وكان أخر تصريح لـ مصطفى درويش قبل وفاته هو مواظبته على الصلاة عندما كشف عن معاناته من أرق في النوم فنصحه صديقه الفنان وائل عبد العزيز بالصلاة ليؤكد له استمراره عليها منذ فترة.

جنازة مصطفى درويش

وحرص على حضور عزاء مصطفى درويش عدد كبير من نجوم الفن أحمد فلوكس، وريهام عبد الغفور، واسر ياسين، ونهال عنبر، وحسن أبو الروس، وعدد كبير من نجوم الفن الأخرين، حيث حرص الجميع على المشاركة في نقل نعشه.

وكانت قد كشفت أحد أصدقاء مصطفى درويش المقربين اللحظات الأخيرة في حياته، حيث قال: “لسا متكلمين يا مصطفى لسا بنتكلم على حوار ومهرجين في تعليقات على اخبار ،لا حول ولا قوة إلا بالله مكنتش عارف تنام الليلة وكنا كتير مثلك نفس الإحساس موش عارفين ننام  بس انت سبقتنا ونمت يا مصطفى او سبقتنا وصحيت”.

وتابعت حديثها، قائلة: “انا لله و انا اليه راجعون..في رحمة الله يا مصطفى في رحمة الله ربنا يرحمك انت رسالة كبيرة جاتني وخزتني  في قلبي وخز لا اله الا الله لا حول ولا قوة إلا بالله، اول مرة ابكي حد من الوسط الله يرحمك يارب ارحمه واغفر له واجعل سكنته الجنة يارب”.

تابع موقع تحيا مصر علي