عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إدوارد أول الحاضرين في عزاء مصطفى درويش بمسجد الشرطة| فيديو

إدوارد
إدوارد

عزاء مصطفى درويش.. حرص الفنان إدوارد أن يكون أول الحاضرين إلى عزاء الفنان مصطفى درويش المقام حاليًا بمسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد.

تحيا مصر يرصد تفاصيل عزاء مصطفى درويش بمسجد الشرطة

وفاة مصطفى درويش المفاجئة

وكان شقيق الفنان مصطفى درويش قد أعلن وفاته عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في صباح يوم الإثنين.

وكتب: البقاء لله، توفي إلى رحمة الله تعالى شقيقي / مصطفي درويش تشييع الجنازة عقب صلاة العصر من مسجد الحصري باكتوبر، العزاء بأذن الله تعالى باكر عقب صلاة المغرب بمسجد الشرطة بالخمائل بالشيخ زايد.

إدوارد يتذكر والدته برسالة مؤثرة

وسبق وأن وجه الفنان إدوارد رسالة مؤثرة لوالدته في عيد الأم الذي حل يوم الثلاثاء الموافق 21 من شهر مارس، مشيرا إلى شدة اشتياقه لها.

وكتب إدوارد عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مرفقا فيديو لوالدته وهي تدعو له، قالت فيه: “كل سنة وانتي طيبة يا أمي وحشتيني أوي في عيدك أول مرة أنزل الفيديو ده وانتي بتدعيلي أنا اصلا عايش بدعواتك وببركتك عليا لحد النهاردة وصورتك الفيديو ده عشان تفضل دعوتك معايا طول العمر، بحبك يا أمي”.

عمرو أديب يعلق على وفاة مصطفى درويش 

وعلى صعيد آخر، نعي الإعلامي المصري عمرو أديب، الفنان الراحل مصطفى درويش خلال برنامجه الحكاية الذي يقدمه عبر قناة Mbc مصر.

وقال أديب: الخبر نزل على دماغنا زي الصاعقة، مفاجأة مؤلمة مرعبة، تجيب انقباض في قلبك وعقلك، وتقعد في حالة دهشة غير طبيعية.

وأضاف: كلنا عارفين إن الموت حق، لكن وفاته النهاردة تذكرك وأنت بتجري تبيع دي وتشتري دي وتلحق ده وتتخانق ده، فجأة بلا مقدمات تذهب إلى النوم فيكون النوم النهائي والمستمر والذي لا يقظة بعده، الناس كلها النهاردة قلبها اتعصر مش مصدقين.

أخر أعمال مصطفى درويش في الدراما

وكانت أخر أعمال مصطفى درويش مشاركته في مسلسل الأجهر الذي تدور احداثه في أجواء شعبية وتم تصويرها في مدن متعددة حيث يظهر بطل العمل وهو  عمر سعد بشخصية  "يوسف" ضمن أحداث الأجهر ويجد نفسه مُتهمًا بقتل أمه ثم مسؤولًا عن إخوته, تدفعه الظروف للسفر مُتخفيًا إلى عدد من الدول الأفريقية، ويغوص في عالم العصابات وتتأرجح حياته بين الطبقات المخملية والبحث عن الأمان المفقود.

تابع موقع تحيا مصر علي