عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيراميدز يعلن عبر «تحيا مصر» مشاركته في كأس السوبر المصري أمام الأهلي

جانب من مواجهة الأهلي
جانب من مواجهة الأهلي وبيراميدز

أعلن نادي بيراميدز، مشاركته كطرف ثاني في نهائي كأس السوبر المصري أمام النادي الأهلي، خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد محمد بن زايد، يوم الجمعة المقبلة، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء. 

بيراميدز يعلن مشاركته في مباراة الأهلي بنهائي السوبر 

وقال مصدر مسؤول داخل نادي بيراميدز في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «اتحاد الكرة أرسل منذ قليل خطابًا رسميًا يفيد بمعرفة موقفنا من المشاركة في بطولة السوبر المصري أمام الأهلي بعد اعتذار نادي الزمالك». 

وأضاف المصدر: «نادي بيراميدز وافق على المشاركة والتواجد كطرف ثاني أمام النادي الأهلي في بطولة السوبر المصري بعدما أكد الزمالك على عدم مشاركته في المباراة». 

مجلس الزمالك يعلن الاعتذار رسميا عن خوض السوبر المصري

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور بالإجماع الاعتذار عن عدم المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري المقرر اقامتها يوم ٥ مايو الجاري في دولة الإمارات.

وأكد المستشار مرتضى منصور أن هذا القرار جاء بالإجماع من كل أعضاء المجلس بسبب سلسلة من القرارات المتعنتة والمستمرة من اتحاد الكرة بداية من أزمة قيد الصفقات الشتوية وحرمان الفريق من مجهودات اللاعبين الجدد وصولا إلى أزمة إيقاف اللاعب الهارب محمود عبدالمنعم كهربا وهو الأمر الغير مقبول تماما من مجلس إدارة النادي وبناء عليه تم اتخاذ قرار الاعتذار عن المشاركة في مباراة السوبر.

وحرص المستشار مرتضى منصور على توجيه الاعتذار إلى الشعب الاماراتي الشقيق وجماهير الزمالك والاهلي التي قامت بحجز تذاكر اللقاء مؤكدا لهم ان القرار جاء حفاظا على حقوق نادي الزمالك في ظل محاباة اتحاد الكرة للطرف الأخر.

آخر قرار لنادي الزمالك بشأن مشاركة الفريق في السوبر 

أكد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، أن إدارة الفريق لن تتراجع في القرار الذي اتخذته بالأمس، بالاعتذار عن المشاركة في بطولة كأس السوبر أمام الأهلي والتي من المقرر أن تقام المباراة يوم الجمعة المقبلة على ستاد محمد بن زايد، في تمام الساعة السابعة والنصف.

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «مرتضى منصور لن يعود في قرار اعتذار نادي الزمالك عن المشاركة في السوبر المصري، إلا لو تم إيقاف محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، ومنعه من المشاركة والتواجد في المباراة».

وأضاف المصدر: «مجلس إدارة نادي الزمالك لن يرد على خطاب اتحاد الكرة بشأن المشاركة في السوبر وتحديد الموقف النهائي بسبب اللهجة التي تم كتابة بها البيان خاصة بعد طلبهم بضرورة رد النادي عليهم خلال 60 دقيقة فقط». 

تابع موقع تحيا مصر علي