عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لقاء الخميسي تؤدي واجب العزاء في مصطفى درويش بمسجد الشرطة| فيديو

لقاء الخميسي
لقاء الخميسي

عزاء مصطفى درويش.. حرصت الفنانة لقاء الخميسي على تقديم واجب العزاء في الفنان الراحل مصطفى درويش، الذي رحل عن عالمنا أمس أثر تعرضه لأزمة قلبية.

تحيا مصر يرصد تفاصيل عزاء مصطفى درويش

كما حرص الفنان إدوارد أن يكون أول الحاضرين إلى عزاء الفنان مصطفى درويش المقام حاليًا بمسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد.

ريهام حجاج ومصطفى درويش

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة ريهام حجاج عن الصعوبات التي كانت تواجه الفنان مصطفى درويش في الوسط الفني قبل وفاته، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت ريهام حجاج: مصطفى درويش من أكتر الناس إللي اتحاربت و ياما اتكتب عليه واتقال كلام كتير يهدم أي حد، مصطفى درويش كتير أستكتروا عليه رزقه إللي ربنا كان باعتهوله وكعادة بعض الناس إللي شايفين إنهم لازم يقرروا مين يستحق الرزق ومين لاء شايلين من دماغهم إن ربنا بس إللي بيرزق.

وتابعت: مصطفى اتكلم معايا في الموضوع دا لما قابلته مرة بعد دوره في بميت وش وكان حقيقي متأثر، يا ريت تفهموا إن ربنا دايما ليه حكمة في كل حاجة وأهو مصطفى ربنا أفتكره و هو لسة صغير.

رسالة لقاء خميسي لجمهورها

وسبق وأن اثارت الفنانة لقاء الخميسي قلق جمهورها وذلك برسالة غامضة نشرتها عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وقالت لقاء الخميسي:  لكل أصدقائي وأحبائي ، بعد بحبكم جدا.. باشكركم على مشاعركم الغالية وسؤالكم ورسايلكم وبأكد لكم اني باحبكم جدا.

وأضافت: لكني بأمر بمرحلة فيصلية في حياتي وبعيداً عن الجميع لآني محتاجة اكون مع نفسي وأصالحها واشوف الطريق الصحيح اللي المفروض امشي فيه.. شكرا على دعمكم وحبكم اللي بيه حياتي بتكمل.

لقاء الخميسي تطلب الدعاء لـ شيرين الطحان

وعلى صعيد آخر، حرصت الفنانة لقاء الخميسي على الدعاء إلى الفنانة شيرين الطحان، وأعربت عن حزنها الشديد بسبب تدهور الحالة الصحية لها.

ونشرت الفنانة لقاء الخميسي صورة للفنانة شيرين الطحان، وطلبت من الجمهور الدعاء لها، وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وكتبت: شيرين الطحان اتقابلنا من سنين طويلة، وكانت دايمًا متألقة ولبقة ومهذبة وذوق وموهوبة وبتحلم.

تابع موقع تحيا مصر علي