عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي السعودي يجهز عرضًا ضخمًا للتعاقد مع مودريتش في الميركاتو الصيفي

تحيا مصر

يستعد نادي أهلي جدة السعودي والذي يدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، لـ تقديم عرضًا كبيرًا جدًا للتعاقد مع اللاعب الدولي الكرواتي لوكا مودريتش، نجم الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، وفقًا لـ صحيفة "فووت ميركاتو"، وينتهي عقد لوكا مودريتش، مع ريال مدريد، بنهاية الموسم الجاري ويحق له الانتقال لأي فريق بداية من الموسم المقبل بشكل مجاني.

ما نشرته الصحيفة

وبحسب "فووت ميركاتو" فإن الأهلي السعودي يجهز عرضا جنونيا لتقديمه للنجم الكرواتي خلال الأسابيع المقبلة، وأوضحت التقارير أن الأهلي القريب من العودة لدوري المحترفين السعودي سيقدم عرضا يفوق عرض ريال مدريد الذي يرغب في بقاء مودريتش لموسم جديد.

ويتولى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي السابق تدريب أهلي جدة في الوقت الحالي، ويحتاج أهلي جدة 3 نقاط من الجولات الخمس الأخيرة لضمان العودة إلى دوري المحترفين السعودي بداية من الموسم المقبل، مودريتش سبق وأن ارتبط بالانتقال لنادي النصر السعودي الذي يضم بين صفوفه كريستيانو رونالدو لكنه لم يحسم موقفه بعد مع ريال مدريد، وقاد لوكا مودريتش منتخب بلاده كرواتيا في كأس العالم الأخير في قطر لتحقيق المركز الثالث والميدالية البرونزية.

قائد منتخب كرواتيا انضم إلى ريال مدريد في صيف 2012 قادمًا من توتنام هوتسبير مقابل 35 مليون يورو.مودريتش توج بـ 20 بطولة مختلفة، أهمها خماسية دوري أبطال أوروبا التاريخية. 

جاهزية لوكا مودريتش

وواصل أنشيلوتي: "لدينا أخبار سارة بشأن لوكا مودريتش، وهو قد يكون جاهزا لمباراة السبت".

وشدد أنشيلوتي: "وصلنا في هذه اللحظة من الموسم في حالة بدنية جيدة، المشكلة في المباريات مثل مواجهة الغد وهي أن عليك التعافي خلال ثلاثة أيام فقط".

وعن هجوم ريال مدريد أوضح أنشيلوتي: "لم تكن لدينا مشكلة هجومية في هذين العامين، عانى كريم بنزيمة من صعود وهبوط ولكن رودريجو وفينيسيوس يقدمان مستوى جيدا".

حالة بنزيما

وأضاف أنشيلوتي: "بنزيما متعب قليلا وإذا كان على ما يرام ولم يكن لديه مشاكل سوف يلعب من البداية، لن أفعل أي مداورة إلا للمصابين"، ويحتل ريال مدريد المركز الثاني برصيد 68 نقطة قبل ست جولات من النهاية، ويبتعد عن برشلونة متصدر الترتيب بـ 11 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي