عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامي وحيد يعلن وفاة خاله.. ويطلب الدعاء له

رامي وحيد
رامي وحيد

كشف الفنان رامي وحيد عن وفاة خاله، وحرص على طلب الدعاء له، من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات رامي وحيد عبر إنستجرام

حيث كتب رامي وحيد: توفى إلى رحمة الله تعالى خالي العزيز محمود معوض أحمد، أرجو الدعاء له بالرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته.

تعليق رامي وحيد على جرائم النساء

وسبق وأن كتب رامي وحيد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "زمان كنت في النادي رايح اتمرن وحصلت مشكله مش فاكر سببها اتدخل راجل كبير قالي هنصحك يا حبيبي ميصحش الفانلة الحملات الي انتا لابسها دي في بنات في النادي هتتفرج عليك وكده تفتنهم، وما اتكلمناش تقريبا في المشكلة. لو مبدأ الشهوة والغريزة هوا اللي مسيطر علي تفكيرك وعقلك معندوش مكان كفاية لأي حاجة تانية يبق هتفكر كدا" 

وأضاف: لوا الراجل جسمه فتنه والست مليانة مفاتن، يا اما نمشي بشهواتنا ونقعد عقلنا في البيت ونلبس كلنا حجاب رجاله وستات او نسيب شهواتنا في البيت ونمشي بأخلاقنا وعقلنا شوية.

تعافي رامي وحيد من كورونا

وفي وقت سابق، كشف الفنان رامي وحيد عن تعافية بشكل نهائي من فيروس كورونا المستجد المعروف بـكوفيد 19، بينما أعلن خضوع والدته في العزل المنزلي خلال تلك الفترة بسبب اختلاطها به أثناء فترة إصابته بالفيروس.

كتب رامي وحيد عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: “الحمد والشكر لله النها ردة ربنا أتم شفائي علي خير من كورونا اللعينة.. والنهاردة الفجر أمي دخلت العزل الصحي بسببي عشان مرضيتش تسيبنى لوحدي وأنا عيان”.

أخر أعمال رامي وحيد

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان رامي وحيد مسلسل المماليك، الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون يوم 1 من شهر يناير سنة 2022، وهو مسلسل درامي يبرز الصراع بين الخير والشر، والدوافع التي تقود الأشخاص للانتقام، من خلال رجل الأعمال سالم، ودخوله في أعمال مشبوهة، وتعرضه لحادث مروع هو وأسرته، أثناء تواجد الفتاة الفقيرة هند بالمصادفة مكان الحادث، فيتحول مسار حياة هند بعد ذلك.

تابع موقع تحيا مصر علي