عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التشكيل الرسمي لمباراة تشيلسي وآرسنال في الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

أعلن المدير الفني لفريق آرسنال، الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي أرسنال التشكيل الأساسي لمواجهة فريق تشيلسي في إطار منافسات الجولة الـ 35 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويستضيف ملعب "الإمارات" مباراة الفريقين في إطار منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من البطولة، ويمتلك آرسنال حاليًا 75 نقطة، في المركز الثاني بفارق نقطة عن المتصدر مانشستر سيتي صاحب الـ76، مع العلم أن السكاي بلو لديه مباراتين مؤجلتين، بينما تشيلسي فيمتلك 39 نقطة فقط في المركز الثاني عشر في جدول الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي.

تشكيل آرسنال

تشكيل آرسنال أمام تشيلسي

في حراسة المرمى: رامسديل.

في خط الدفاع: زينشينكو، جابرييل، جاكوب كيويور، بن وايت.

في خط الوسط: جرانيت تشاكا، جورجينيو، أوديجارد.

في خط الهجوم: تروسارد، جابريل جيسوس، بوكايو ساكا.

من جهة أخرى، أعلن المدرب المؤقت لفريق تشيلسي، فرانك لامبارد، التشكيل الأساسي لمواجهة آرسنال

تشكيل تشيلسي

تشكيل تشيلسي أمام آرسنال

في حراسة المرمى: كيبا.

في خط الدفاع: أزبيليكويتا، ويسلي فوفانا، تياجو سيلفا، بن تشيلويل.

في خط الوسط: نجولو كانتي، إنزو فرنانديز، كوفاسيتش.

في خط الهجوم: مادويك، أوباميانج، ستيرلينج.

 تصريحات أرتيتا

وتحدث أرتيتا عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي وفرص آرسنال، وقال في مؤتمره الصحفي للمباراة: "ما يهمني هو الفوز غدًا، هذا ما يتعين علينا القيام به".

وموقفه تجاه لاعبيه بعد التراجع للمركز الثاني: "لقد حققنا ما كان صعبًا، ولا يزال بإمكاننا تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، علينا الفوز غدًا للعودة إلى الصدارة من جديد".

وتابع أرتيتا: "كنا على قمة الدوري الإنجليزي لمدة 247 يومًا ونريد أن تكون ليلة الغد هي الليلة رقم 248 على مدار العام الماضي"، وأضاف أرتيتا: "بالطبع، الأمر ليس بأيدينا في الوقت الحالي، لكن ما في أيدينا هو محاولة الفوز بكل المباريات المقبلة، واللاعبين ليسوا بحاجة إلى الكثير من التحفيز".

تصريحات لامبارد

وقال لامبارد في تصريحات بالمؤتمر الصحفي: "كوليبالي سيغيب لفترة أكبر، لم نحدد موعد عودته حتى الآن، كذلك الأمر بالنسبة لـ ريس جيمس وماسون ماونت، بالإضافة لـ كوكوريلا".

وأضاف: "هافيرتز متاح للمشاركة أمام آرسنال، كذلك فوفانا وأوباميانج الذي سيكون له دور بالتأكيد، ولكن اختياري للاعب الذي يقود الهجوم، مرتبط بهيكل الفريق قبل كل مباراة".

تابع موقع تحيا مصر علي