عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كهربا على رأس قائمة الأهلي للسوبر المصري أمام بيراميدز

فريق الأهلي
فريق الأهلي

أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، قائمة المارد الأحمر لمواجهة بيراميدز في نهائي كأس السوبر المصري، خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد محمد بن زايد، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء. 

قائمة الأهلي لمواجهة بيراميدز كالتالي:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي - علي لطفي - مصطفى شوبير.

خط الدفاع: علي معلول - خالد عبد الفتاح - محمود متولي - ياسر إبراهيم - محمد عبد المنعم - محمد هاني - محمد أشرف .

خط الوسط: حمدي فتحي - أحمد عبد القادر - أحمد نبيل كوكا - أليو ديانج - محمد مجدي "أفشة" - أحمد القندوسي - طاهر محمد طاهر - حسين الشحات - مروان عطية - محمد فخري.

خط الهجوم: محمد شريف - محمود عبد المنعم "كهربا" - بيرسي تاو.

بيراميدز يعلن مشاركته في مباراة الأهلي بنهائي السوبر 

أعلن نادي بيراميدز، مشاركته كطرف ثاني في نهائي كأس السوبر المصري أمام النادي الأهلي، خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد محمد بن زايد، يوم الجمعة المقبلة، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء.

وقال مصدر مسؤول داخل نادي بيراميدز في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «اتحاد الكرة أرسل منذ قليل خطابًا رسميًا يفيد بمعرفة موقفنا من المشاركة في بطولة السوبر المصري أمام الأهلي بعد اعتذار نادي الزمالك».

وأضاف المصدر: «نادي بيراميدز وافق على المشاركة والتواجد كطرف ثاني أمام النادي الأهلي في بطولة السوبر المصري بعدما أكد الزمالك على عدم مشاركته في المباراة». 

آخر قرار لنادي الزمالك بشأن مشاركة الفريق في السوبر 

أكد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، أن إدارة الفريق لن تتراجع في القرار الذي اتخذته بالأمس، بالاعتذار عن المشاركة في بطولة كأس السوبر أمام الأهلي والتي من المقرر أن تقام المباراة يوم الجمعة المقبلة على ستاد محمد بن زايد، في تمام الساعة السابعة والنصف.

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «مرتضى منصور لن يعود في قرار اعتذار نادي الزمالك عن المشاركة في السوبر المصري، إلا لو تم إيقاف محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، ومنعه من المشاركة والتواجد في المباراة».

وأضاف المصدر: «مجلس إدارة نادي الزمالك لن يرد على خطاب اتحاد الكرة بشأن المشاركة في السوبر وتحديد الموقف النهائي بسبب اللهجة التي تم كتابة بها البيان خاصة بعد طلبهم بضرورة رد النادي عليهم خلال 60 دقيقة فقط». 

تابع موقع تحيا مصر علي