عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لجنة الكرة تعلن دعم مجلس الزمالك الرافض للمشاركة في السوبر

تحيا مصر

اجتمعت اليوم لجنة الكرة بنادي الزمالك وأعلنت اللجنة تضامنها ومساندتها لمجلس إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور في قراره الخاص برفض المشاركة في بطولة السوبر المصري حفاظا على حقوق النادي وكبريائه وشددت اللجنة على أن هذا القرار سيذكره التاريخ لأنه جاء لإعلاء القيم والمبادئ والأخلاق على أي مكاسب مادية قد يحققها النادي من المشاركة.

لجنة الفنية تدعم قرار مجلس الزمالك 

كما ناقشت اللجنة في اجتماعها العديد من الملفات الهامة الخاصة بقطاع كرة القدم في النادي وسبل تطوير البنية التحتية وقطاع الناشئين.

كان مجلس إدارة نادي الزمالك قد أعلن رسميا اعتذاره عن عدم خوض مباراة السوبر المصري يوم 5 مايو الجاري في الإمارات بسبب محاباة اتحاد الكرة للطرف الأخر في المباراة وعدم تطبيق اللوائح والقوانين عليه وآخرها ما يتعلق بتعليق عقوبة اللاعب الهارب محمود عبدالمنعم كهربا وعدم تنفيذ قرار لجنة الانضباط بإيقافه 12 مباراة.

بيراميدز يعلن مشاركته في مباراة الأهلي بنهائي السوبر 

أعلن نادي بيراميدز، مشاركته كطرف ثاني في نهائي كأس السوبر المصري أمام النادي الأهلي، خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد محمد بن زايد، يوم الجمعة المقبلة، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء.

وقال مصدر مسؤول داخل نادي بيراميدز في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «اتحاد الكرة أرسل منذ قليل خطابًا رسميًا يفيد بمعرفة موقفنا من المشاركة في بطولة السوبر المصري أمام الأهلي بعد اعتذار نادي الزمالك».

وأضاف المصدر: «نادي بيراميدز وافق على المشاركة والتواجد كطرف ثاني أمام النادي الأهلي في بطولة السوبر المصري بعدما أكد الزمالك على عدم مشاركته في المباراة». 

إيقاف عقوبة كهربا 

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، تعطيل تنفيذ عقوبة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لحين الفصل في الشكوى المقدمة من قبل النادي ضد قانونية تعيين لجنة الانضباط برئاسة المستشار عزت خميس.

انتهت الآن لجنة الإستئناف (التظلمات) برئاسة السيد المستشار / عادل الشوربجى، وعضوية كلا من: - السيد المستشار / محمود علاء الدين مساعد وزير العدل السابق

- السيد المستشار / عمر الفاروق إسماعيل مساعد وزير العدل السابق

من نظر الإستئنافات الأربعة المقدمة من النادى الأهلى واللاعب / محمود عبد المنعم (كهربا) ونادى الزمالك بشأن العقوبات الصادرة من لجنة الإنضباط والقيم والأخلاق.

وكذلك مناقشة الدعوى القضائية المستعجلة رقم 48268 أمام القضاء الادارى بالطعن على تعيين لجنة الانضباط والقيم والأخلاق والقرارات الصادرة منها.

تابع موقع تحيا مصر علي