عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاف من افتضاح أمره

المؤبد لعامل بناء قتل ربة منزل بعد محاولته الاعتداء عليها جنسيا بالدقهلية

تحيا مصر

قضت الدائرة الثامنة بمحكمة جنايات المنصورة برئاسة المستشار حسن معوض الباهي وعضوية المستشار وليد محمد حسنى الديب والمستشار محمد حسن السيد عاشور والمستشار محمد صالح عبد المعبود القطان وأمانة سر ‏محمد عبد الهادي في القضية رقم 29394 لسنة 2022 جنايات مركز السنبلاوين والمقيدة برقم 3207 كلي جنوب المنصورة بالسجن المؤبد لعامل بناء مقيم قرية شبرا قبالة التابعة لمركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية لإدانته بقتل سيدة في العقد الخامس من عمرها  بـ 16 طعنة داخل منزلها مستخدمًا "سنجة"بعد محاولته التعدي عليها جنسيًا وخشية افتضاح أمره. 

تحيا مصر 

وكان المستشار عبدالرحمن الشهاوي المحامي العام لنيابة جنوب المنصورة الكلية قد أحال المتهم ويدعى أحمد إبراهيم ٦٨ سنة عامل بناء لأنه بتاريخ ٢٦ سبتمبر الماضي بنطاق دائرة مركز السنبلاوين  قتل المجني عليها منال على الحسانين شرف  ٥٦ سنة عمدا من غير سبق إصرار أو ترصد بأن دلف إلى مسكنها وعلى أثر مشاداة بينهما كال لها عدة ضربات بسنجة استقرت بمناطق متفرقة من جسدها محدثا اصاباتها الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياتها قاصدا من ذلك ازهاق روحها علي النحو المبين بالتحقيقات، واحرز بغير ترخيص سلاح ابيض "سنجة".

تفاصيل الواقعة

وتعود الواقعة عندما تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ الى مأمور مركز شرطة السنبلاوين من بعض أهالى قرية شبرا قباله بالعثور على ربة منزل مقتولة بمنزلها.

وبانتقال ضباط مباحث المركز لمكان البلاغ وبالفحص تبين مصرع سيدة تدعي منال على الحساني شرف 56 سنة من قرية التمد الحجر ومتزوجة ومقيمة بقرية شبرا قبالة محل البلاغ.

و بتشكيل فريق بحث بالتنسيق مع ضباط فرع الأمن العام لكشف ملابسات الحادث وفك لغز الجريمة وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب واقعة القتل جار المجني عليها ويدعى أحمد إبراهيم 65 سنة عامل بناء.

النيابة العامة 

وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات وأحالت القضية المحكمة المختصة والتى أصدرت قرارها السابق.

تابع موقع تحيا مصر علي