عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

متحف الحضارة عن حفل أصالة: لا يخضع لسلطة المتحف بأي شكل

أصالة
أصالة

نفي متحف الحضارة المصرية علاقته بـ حفل الفنانة أصالة الذي من المقرر إحيائه في يوم 5 من شهر مايو الجاري، حيث ظن الجمهور بأنه سيكون ضمن حفل افتتاح متحف الحضارة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أول تعليق من متحف الحضارة على حفل أصالة 

متحف الحضارة ينفي علاقته بـ حفل أصالة

وجاء بيان متحف الحضارة المصرية على صفحتهم الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” على النحو الأتي: “تنوه إدارة هيئة المتحف القومى للحضارة المصرية أن الحفل الخاص بالفنانة أصالة لم يكن سيقام بالمتحف بالأساس وإنما فى بحيرة القاهرة الملاصقة للمتحف والتى لا تخضع لسلطة المتحف بأى شكل من الأشكال وتهيب إدارة المتحف بعدم الزج بإسمه فى أى خبر متعلق بهذا الحدث من قبل المنظمين أو أى شخص آخر أو هيئة أخرى، وتشكر إدارة المتحف الجميع على التفهم وحسن التعاون”.

هجوم المصريين على أصالة في حفل متحف الحضارة

 دشن المصريون عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر حملة يعربون فيها عن رفضهم لغناء أصالة في افتتاح متحف الحضارة، تحت هاشتاج “إلغاء حفل أصالة”فجاء تعليق أحد الجمهور: “أي حد ينكر الجميل ما يستاهل نكتب اسمه، بس لازم يبقي لينا صوت علشان تعرف قيمتها، وياريت المسؤلين يغيروها، أصالة من ضمن البني آدمين اللي أنكرت فضل مصر عليها، متستحقش الفرصة دي، وقالت إن تاريخها كله مدينة به للسعودية طول حياتها، في فنانين مصريين أحق منها بالفرصة، وبيحبوا البلد دي أكتر منها ويستحقوا فرصة الغناء أكتر".

وعلقت أصالة على هذا الهجوم فقالت: “ أنا ازددت بمصر شهرة ومجد وما ضفت إلا محبة جديدة لمصر العظيمة".

أخر أعمال أصالة

ويذكر، أن أخر أعمال أصالة طرحها لـ أغنية ما عرفتك بالتعاون مع شركة روتانا،  من ألحان فايز السعيد، وتوزيع نور هاشم، وأتت كلمات الأغنية على النحو الأتي: ما عرفتك يا غرامي ما هو انت اللي عشقته حتى وجهـك والملامـح ما هي ذيك الأولـــيه نظرتك .. قسوة عيونك تحكي شيٍ ما نطقته كــن روحـــك عافـــت ايـام السنين العاطفيه كل جـرحٍ بي زفرتـه".

تابع موقع تحيا مصر علي