عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يجهز محمود متولي لقيادة دفاع الأهلي بدلًا من ياسر إبراهيم بالسوبر

محمود متولي
محمود متولي

يجهز السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، محمود متولي مدافع الفريق من أجل قيادة خط دفاع المارد الأحمر أمام بيراميدز، في نهائي كأس السوبر المصري، خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين يوم الجمعة المقبلة على ستاد محمد بن زايد. 

كولر يجهز محمود متولي لموقعة بيراميدز 

وعلم «تحيا مصر» أن كولر أمر بتجهيز محمود متولي من أجل قيادة خط دفاع الأهلي بجانب محمد عبد المنعم أمام بيراميدز في نهائي السوبر، خاصة بعد إصابة ياسر إبراهيم بقدمة قوية وتورم في أنكل القدم. 

ويعانى ياسر إبراهيم من جزع بسيط فى أنكل القدم وفضل مارسيل كولر المدير الفني للفريق اصطحاب اللاعب للإمارات على أن تبذل محاولات مكثفة لكى يلحق بمباراة السوبر.

واستبعد السويسرى مارسيل كولر المدير الفني للنادى الأهلى 11 لاعبا من رحلة المارد الأحمر المتوجهة للإمارات لخوض مباراة السوبر وهم عمرو السولية ومحمد الضاوى ورامى ربيعة وأكرم توفيق وكريم فؤاد ورأفت خليل وحمزة علاء للإصابة وشادى حسين وأيمن أشرف وكريم الدبيس وبرونو سافيو لأسباب فنية.

محمد عبد الجليل: عبد المنعم ورقة الأهلي الرابحة أمام بيراميدز 

أكد محمد عبدالجليل نجم الأهلي السابق، أن مواجهة الأهلي وبيراميدز في كأس السوبر صعبة للغاية، مشيرًا إلى أن المنافسة بين الناديين ظهرت بشكل واضح خلال لقاء كأس مصر.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "فريق بيراميدز ينافس على المربع الذهبي في بطولة الدوري خلال السنوات الماضية، ومعظم مبارياته يظهر مستوى جيد خصوصا أمام الأهلي".

وأضاف: "الأهلي يريد حصد لقب كأس السوبر وإضافة لقب جديد لخزائنه، وسيكون هناك حضور جماهيري كبير في استاد محمد بن زايد".

وواصل: "محمد عبدالمنعم ورقة رابحة للأهلي، وكذلك مروان عطية لاعب الوسط، وكولر سيعتمد على ديانج وحمدي فتحي بجانب مروان خلال تلك المباراة، من أجل مواجهة عناصر بيراميدز".

وزاد: "كولر سيعتمد على الضغط القوي في المباراة، واعتقد ان باتشيكو سيترك الاستحواذ للأهلي".

هادي خشبة: كهربا يجب أن يسيطر على انفعالاته داخل وخارج الملعب 

وقال هادي خشبة نجم فريق الأهلي السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" من وجهة نظري أن السويسري مارسيل كولر أعاد إكتشاف كهربا من جديد بعد سلسلة من الأزمات تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق لفريق الأهلي".

وأضاف:"كهربا يجب أن يسيطر على انفعالاته داخل وخارج الملعب ومن وجهة نظري أن كهربا وضع الأهلي في موقف حرج أكثر من مرة ".

تابع موقع تحيا مصر علي