عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كيف كانت آخر مواجهة بين الأهلي وبيراميدز قبل لقاء السوبر؟

تحيا مصر

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بنظيره بيراميدز مساء الجمعة المقبل، في إطار منافسات بطولة السوبر المصري للموسم المنقضي 2021/ 2022.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السابعة والنصف مساء الجمعة المقبل الموافق 5 من مايو الجاري، ويُقام اللقاء على استاد محمد بن زايد بالإمارات.

ويسعى المارد الأحمر، لتزويد خزائنه من البطولات، بالفوز باللقب الثالث عشر في تاريخه من البطولة، والثاني له على التوالي، حيث كان قد فاز بآخر ألقابه من تلك البطولة، في أكتوبر الماضي، على حساب نادي الزمالك، خلال المواجهة التي جمعت بينهما في الإمارات، وفاز الأحمر بثنائية نظيفة.

أما فريق بيراميدز، فيأمل في الفوز بأولى ألقابه على حساب النادي الأهلي، لذا متوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة بين الفريقين.

وحل بيراميدز طرفًا ثانيًا في المباراة، بعدما اعتذر نادي الزمالك، بعدما اعترض على مشاركة محمود عبد المنعم كهربا، بالرغم من إيقافه من جانب لجنة الإنضباط.

آخر مواجهة بين الأهلي وبيراميدز

وتأتي تلك المواجهة، بعد مواجهة كأس مصر، التي جمعت بين الفريقين، خلال الشهر الماضي، حيث التقيا الفريقين في نهائي كأس مصر، وفاز النادي الأهلي، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في لقاء شهد متعة وإثا ة كبيرة بين الفريقين.

وكان قد تقدم بيراميدز، في اللقاء عن طريق وليد الكرتي، لكن بعدها أدرك محمود عبد المنعم كهربا، هدف التعادل للمارد الأحمر، وبعدها سجل حمدي فتحي، الهدف الثاني، في الأشواط الإضافية من المباراة، ليُتوج النادي الأهلي باللقب الثامن والثلاثين، على حساب الفريق السماوي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي