عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حازم إمام: اعترضت على مشاركة كهربا.. وهناك ظلم كبير وقع على الزمالك

حازم إمام
حازم إمام

أكد حازم إمام لاعب نادي الزمالك السابق، أنه اعترض على قرار مشاركة محمود عبد المنعم كهربا وتعطيل إيقافه، موضحًا أن هناك ظلمًا كبيرًا وقع على نادي الزمالك بشأن عدم إيقاف لاعب الأهلي. 

حازم إمام: اعترضت على مشاركة كهربا 

وكتب حازم إمام عبر حسابه الرسمي على «فيس بوك»: «مع كامل احترامي للجنة الانضباط  وقراراتها الا انى معترض اعتراض كامل على قرار اللجنة وهذه هى وجهة نظرى الشخصية وغير موافق تماما ويوجد ظلم كبير على نادى الزمالك». 

وأضاف حازم إمام: «ولو كان هذا القرار أيضا لنادى الزمالك سيكون رأى هكذا ايضًا، وبخصوص الانسحاب كنت أتمنى أن يلعب نادى الزمالك المباراة وكامل الاحترام لدولة الإمارات». 

وواصل: «وما حدث له مردود تسويقى ولكن ما حدث من اداراة الزمالك شىء طبيعى ومن حقهم أن يعترضوا من الظلم الذى تعرض له، ولن يشعر أحد بما يمر به جمهور ونادى الزمالك وهذا حقهم». 

وتابع: «يجب معالجة الأمور فى الفترة القادمة وكما أكدت أن ما يحدث من اتخاذ قرارات بشأن هذا الموضوع اتحاد كرة القدم ليس له أى قرار فيه». 

مجلس أبو ظبي يعتذر لجماهير الزمالك.. ويؤكد إتاحة الفرصة لاسترجاع قيمة التذاكر

أعلن مجلس أبوظبي الرياضي عن تقديم اعتذار للجماهير التي بادرت بحجز تذاكر حضور مباراة السوبر بناء على الأطراف المعلن عنها سابقا.

ونتقدم باعتذارنا للجماهير التي بادرت بحجز تذاكر حضور مباراة السوبر بناء على الأطراف المعلن عنها سابقا، لأسباب يعلمها الجميع، وخارجة عن إرادة مجلس أبوظبي الرياضي لكونه ليس جهة الاختصاص في تحديد أطراف المباراة.

سيتم إتاحة الفرصة أمام الجماهير الراغبة في استرجاع قيمة تذاكر المباراة في الأماكن المخصصة لجمهور الزمالك، منذ صدور البيان وحتى الساعة الحادية عشرة من مساء يوم الخميس 4 مايو. 

محمد عبد الجليل: عبد المنعم ورقة الأهلي الرابحة أمام بيراميدز 

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "فريق بيراميدز ينافس على المربع الذهبي في بطولة الدوري خلال السنوات الماضية، ومعظم مبارياته يظهر مستوى جيد خصوصا أمام الأهلي".

وأضاف: "الأهلي يريد حصد لقب كأس السوبر وإضافة لقب جديد لخزائنه، وسيكون هناك حضور جماهيري كبير في استاد محمد بن زايد".

وواصل: "محمد عبدالمنعم ورقة رابحة للأهلي، وكذلك مروان عطية لاعب الوسط، وكولر سيعتمد على ديانج وحمدي فتحي بجانب مروان خلال تلك المباراة، من أجل مواجهة عناصر بيراميدز".

وزاد: "كولر سيعتمد على الضغط القوي في المباراة، واعتقد ان باتشيكو سيترك الاستحواذ للأهلي".

تابع موقع تحيا مصر علي