عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بحضور نجوم الفن.. المؤلف كريم سامي يحتفل بزفافه

حفل زفاف كريم سامي
حفل زفاف كريم سامي _ أرشيفية

احتفل المؤلف كريم سامي كيمز، بزفافه على فتاة تدعى رودينا هشام، بحضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني.

تحيا مصر يرصد احتفال كريم سامي بحفل زفافه.

نجوم الفن والإعلام في حفل زفاف كريم سامي 

وكان أبرزهم حمدي المرغني، أحمد عبد الوهاب، مايان السيد، أحمد كشك، ويزو، شريف رمزي، سليمان عيد ودياب، تامر محسن، مجدي الهواري، المنتج والمخرج محمد أحمد السبكي، دنيا سمير غانم، رامي رضوان، حسن الرداد، أشرف عبد الباقي، محمد عبد الرحمن.

كريم سامي يتألق في مسلسل جت سليمة

وشارك الممثل كريم سامي كيمز في مسلسل جت سليمة وهو التعاون الثاني الذي يجمعه بالفنانة دنيا سمير غانم بعد مسرحية أنستونا، ويقدم كيمز ضمن أحداث المسلسل شخصية ملقط حرس وزير السلطان المكلف بمراقبة دنيا سمير غانم.

مسلسل جت سليمة مكون من 15 حلقة، من بطولة دنيا سمير غانم، محمد سلام، خالد الصاوى، هالة فاخر، سامي مغاوري، محمد ثروت، بيومى فؤاد، غادة طلعت وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج أحمد السبكى برعاية المتحدة للخدمات الاعلامية.

قصة مسلسل جت سليمة

تدور قصة جت سليمة في إطار من الكوميديا والفانتازيا، خلال سليمة وهى فتاة في أواخر العشرينيات من العمر، صاحبة رقم قياسي في قراءة الروايات ، وتعثر على كتاب مسحور يعيدها إلى الماضى لتدخل في العديد من المغامرات الكوميدية.

كريم سامي يعرب عن سعادته بالمشاركة في جت سليمة

وقال كريم سامي «كيمز» عن مشاركته في المسلسل: «سعيد بتعاوني الثاني مع دنيا سمير غانم، وبتعاوني مع المنتج محمد أحمد السبكي والمخرج إسلام خيري، وبقدم في المسلسل شخصية ملقط وهي شخصية يطغى عليها الطابع الكوميدي، وهنعيش معها أحداث ومواقف مضحكة، وأتمنى المسلسل يعجب الجمهور».

تابع موقع تحيا مصر علي