عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجل سامي العدل يطالب بإنهاء تغطية الجنائز: اتزقيت في عزاء والدي عشان ياخدوا صورة لعادل إمام

سامي العدل _ أرشيفية
سامي العدل _ أرشيفية

طالب نجل الفنان الراحل سامي العدل بإنهاء تغضية الصحافة للجنائز، كاشفًا عن موقف له في جنازة والده.

تحيا مصر يرصد مطالبة نجل سامي العدل بإلغاء الجنائز.

عزاء سامي العدل 

وكتب نجل سامي العدل عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام: أنا فاكر وقت عزاء والدي، المصورين كانوا بيزقوني وأنا واقف باخد عزائه، عشان ياخدوا صورة لعادل إمام وهو واقف بيسلم عليا، وكان مبرره إن أسف بس ده نادرا لما بيحصل.

تكريم اسم سامي العدل 

على الصعيد الآخر، قرر مسؤلي مهرجان المنصورة المسرحي الإعلان عن مفاجأة جديدة في المهرجان بدورته الثانية، والتي ‏تقام في الفترة من 8 إلى 15 نوفمبر، وبالتزامن مع الأعياد القومية لمحافظة الدقهلية، وقد ‏استقرت إدارة المهرجان على تكريم اسم الفنان القدير الراحل سامي العدل، لما قدمه من إبداع ‏مسرحي وفني خلال مسيرته الطويلة.‏

ويتسلم تكريم الفنان الراحل أشقائه كلا من، المنتج الكبير جمال العدل، والسيناريست د. مدحت ‏العدل، وذلك خلال حفل افتتاح المهرجان، كما تقام ندوة على هامش مهرجان المنصورة ‏المسرحي بحضور مدحت العدل، تدور حول سيرة ومسيرة الفنان الراحل سامي العدل، وأبرز ‏أعماله وبصماته الفنية في عالم التمثيل والانتاج. ‏

وفاة سامي العدل 

غيب الموت فجر الجمعة الفنان المصري سامي العدل عن عمر يناهز 68 عاما بعد صرع مرير مع المرض .

وأعلن المنتج محمد العدل وفاة شقيقة الفنان سامى العدل في المركز الطبي العالمي ، بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية نتيجة ضعف في عضلة القلب.

وكان الفنان الراحل قد تعرض لأزمة قلبية مطلع شهر رمضان، مما تسبب في نقله للعناية المركزة قبل أن يستجيب للعلاج وتتحسن صحته نسبيا إلا ان الازمة عاودته بقسوة وأدت لوفاته خاصة انه اجرى عملية جراحية في القلب.

تابع موقع تحيا مصر علي