عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبدالملك: أؤيد اعتذار الزمالك.. والقانون لا يطبق بالعدل بين الأندية

أحمد عيد عبد الملك
أحمد عيد عبد الملك

أكد أحمد عيد عبدالملك، أن قرار اعتذار الزمالك عن عدم المشاركة في كأس السوبر المصري، قرار صائب تمامًا، ومن أفضل قرارات الإدارة الحالية، مشيرًا إلى أن النادي سيجني ثمار هذا القرار مستقبلًا.

أحمد عيد عبد الملك: خطاب اتحاد الكرة للزمالك غير مقبول 

وقال نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "إدارة الزمالك تريد الحصول على حقوق النادي، من اتحاد الكرة واللجان المختلفة، وانا معترض على قرار لجنة التظلمات على تعليق عقوبة كهربا، عكس ما حدث مع إمام عاشور لاعب الزمالك السابق".

وأضاف: "خطاب اتحاد الكرة لنادي الزمالك غير مقبول، وبلهجة غير مقبولة، تم ارسال خطاب الساعة 2 ظهرًا، ومطلوب الرد قبل الساعة الثالثة، والأهلي سبق وهدد بالانسحاب من البطولة في حالة عدم مشاركة كهربا ولم يخرج احد للاعتراض".

وأكمل: "القانون في مصر لا يطبق على عناصر المنظومة الرياضية بالعدل، ولا أعرف لماذا لم تقم لجنة التظلمات بمناقشة القضايا المطروحة عليها".

وواصل: "لو مكان مدرب ولاعبي الزمالك، بالتأكيد كنت أتمنى لعب مواجهة السوبر المحلي، وسط الجماهير الكبيرة في الإمارات، كانت فرصة جيدة وامكانية تحقيق بطولة".

وأردف: "كهربا سيتم ايقافه من جانب لجنة الانضباط، عندما يتم ايقافه من الفيفا، وسبق وأخطئ في النادي الأهلي وتشاجر مع محمد الشناوي ولم يتم معاقبه رغم الاعلان عن ذلك اعلاميا".

واستطرد: "هناك التفاف كبير وتأييد كامل لقرار الانسحاب من كأس السوبر أمام الأهلي بسبب عدم فرض عقوبات ضد كهربا".

حازم إمام: اعترضت على مشاركة كهربا 

أكد حازم إمام لاعب نادي الزمالك السابق، أنه اعترض على قرار مشاركة محمود عبد المنعم كهربا وتعطيل إيقافه، موضحًا أن هناك ظلمًا كبيرًا وقع على نادي الزمالك بشأن عدم إيقاف لاعب الأهلي.

وكتب حازم إمام عبر حسابه الرسمي على «فيس بوك»: «مع كامل احترامي للجنة الانضباط  وقراراتها الا انى معترض اعتراض كامل على قرار اللجنة وهذه هى وجهة نظرى الشخصية وغير موافق تماما ويوجد ظلم كبير على نادى الزمالك».

وأضاف حازم إمام: «ولو كان هذا القرار أيضا لنادى الزمالك سيكون رأى هكذا ايضًا، وبخصوص الانسحاب كنت أتمنى أن يلعب نادى الزمالك المباراة وكامل الاحترام لدولة الإمارات».

وواصل: «وما حدث له مردود تسويقى ولكن ما حدث من اداراة الزمالك شىء طبيعى ومن حقهم أن يعترضوا من الظلم الذى تعرض له، ولن يشعر أحد بما يمر به جمهور ونادى الزمالك وهذا حقهم».

وتابع: «يجب معالجة الأمور فى الفترة القادمة وكما أكدت أن ما يحدث من اتخاذ قرارات بشأن هذا الموضوع اتحاد كرة القدم ليس له أى قرار فيه». 

تابع موقع تحيا مصر علي