عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنشيلوتي: سنكون فريقًا مختلفًا في المباراتين المقبلتين.. وهذه حالة مودريتش

تحيا مصر

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد، عن مباراة فريقه أمام الفريق الكروي الأول بنادي ريال سوسيداد، في إطار منافسات الجولة الـ 33 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".  

تصريحات أنشيلوتي 

وقال أنشيلوتي بعد المباراة على الهزيمة من سوسيداد: "من الجلي أن رأس اللاعبين كان مركزًا على نهائي الكأس ونصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وعندما لا نكون مركزين بشكل كامل، فإننا نهدي الكرات للمنافسين".

وأضاف أنشيلوتي: "الشوط الأول كان جيدًا، لكننا أهديناهم الهدف الأول وبعدها باتت الأمور معقدة. لكن يجب تسليط الضوء على أن أسلوبنا في الشوط الأول قد أفلح، آمل أن يكون هذا الهدف آخر هدية نعطيها للمنافسين هذا الموسم".

وأكمل أنشيلوتي: "لست نادمًا على التشكيل، لا نعاني من إصابات مثيرة للقلق، فقط كدمات جراء المباراة العنيفة. اللاعب الوحيد الذي سيغيب عن نهائي الكأس هو ميندي، لكن البقية تعافوا بدرجة كبيرة".

وكشف أنشيلوتي: "مودريتش تدرب صباح اليوم (الثلاثاء) ويشعر أنه بخير. سنقيّم حالته خلال هذه الأيام، لديه فرص في لقب النهائي، لكننا لن نخاطر".

أثر الهزيمة

وأردف أنشيلوتي: "الهزيمة مؤلمة دائما وليست أفضل وسيلة للإعداد لما هو مقبل، إنها تقلقنا وتعطينا مشاعر سيئة. من الجلي أن رأس اللاعبين كان في نهائي الكأس ونصف نهائي دوري الأبطال، وعندما لا تكون مركزا بالكامل، فإنك تعطي الهدايا للمنافسين".

وسُئل أنشيلوتي عما إذا كان مدافعه إيدير ميلتياو -الذي أخطأ في لقطة الهدف- لم يعد متشائمًا كما كان سابقا، فأجاب الإيطالي: "أنا متفق مع ذلك، عليه أن يستيقظ قريبا".

قوة الفريق 

واستطرد: "أنا متأكد أننا سنرى فريقًا مختلفًا في المباراتين المقبلتين بتركيز يصل إلى 100%. سنقاتل"، وتابع أنشيلوتي: "افتقدنا الاستمرارية في الدوري الإسباني، لكن لحسن الحظ لا نزال ننافس في بطولتين، آمل أن نستطيع إصلاح هذا الموسم".

وعن لقطة طرد داني كارباخال قال أنشيلوتي: "أرى أن كارباخال لمس الكرة، لم أتحدث معه بعد، ولذلك لا أعرف ما دار بينه وبين الحكم في لقطة الطرد".

ويبتعد ريال مدريد عن برشلونة المتصدر برصيد 14 نقطة قبل 5 جولات فقط على نهاية المسابقة، ويكفي برشلونة الفوز في الجولة المقبلة على إسبانيول، ليحسم رسميًا لقب الدوري الإسباني.

تابع موقع تحيا مصر علي