عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان صبحي يقود قائمة بيراميدز لمواجهة الأهلي في السوبر

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي بيراميدز قائمة الفريق المسافرة إلى الإمارات استعدادا لمواجهة الأهلي في مباراة السوبر المصري.

ويلتقي بيراميدز وصيف الدوري المصري مع الأهلي بطل كأس مصر في السابعة والنصف من مساء الجمعة على استاد محمد بن زايد بمدينة أبوظبي، في إطار لقاء السوبر المصري.

قائمة بيراميدز لمواجهة الأهلي في السوبر 

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - أحمد دعدور - يوسف نادر.

خط الدفاع: أحمد فتحي - محمد حمدي - كريم حافظ - أحمد توفيق - أحمد سامي - محمد الشيبي - علي جبر - عبد الله مجدي.

خط الوسط: إبراهيم عادل - محمود صابر  - محمود دونجا - وليد الكرتي - إسلام عيسى - بلاتي توريه - مصطفى فتحي  - رمضان صبحي - أوجو صامويل - محمد صادق - هشام محمد.

خط الهجوم: دودو الجباس - فخر الدين بن يوسف - فخري لاكاي.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام السابعة والنصف مساء الجمعة المقبل، الموافق 5 من مايو الجاري، على استاد محمد بن زايد بالإمارت.

ويطمح النادي الأهلي، لزيادة عدد بطولات المحلية، بالفوز بااللقب، والوصول للبطولة رقم 13 من السوبر المصري، والثانية له على التوالي، من بعد تتويجه باللقب ذاته، على سحاب نادي الزمالك، في المباراة التي أقيمت بينهما خلال شهر أكتوبر من العام الماضي، والتي فاز فيها بثنائية نظيفة.

أما فريق بيراميدز، الذي جاء من بعيد وأصبح طرفًا ثانيًا في اللقاء، من بعد اعتذار نادي الزمالك، عن عدم المشاكة، فيأمل في أن يحالفه الحظ جانبًا ويُتوج بالبطولة للمرة الأولى في تاريخه، لذا متوقع أن تكون مواجهة حماسية ومشتعلة بين الفريقين.

عرابي: دوافع الأهلي للفوز بالسوبر أكبر من بيراميدز

أكد أسامة عرابي نجم فريق الأهلي السابق أن دوافع فريق النادي الأهلي للفوز بالسوبر أكبر من بيراميدز بعد اعتذار نادي الزمالك عن عدم المشاركة في المباراة.

وقال أسامة عرابي نجم فريق الأهلي السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق:" فريق بيراميدز فريق قوي ولا يقل أهمية عن نادي الزمالك لما يمتلكه من لاعبين مميزين على رأسهم رمضان صبحي وإسلام عيسي وأحمد فتحي وأحمد الشناوي وغيرهم من اللاعبين" .

وأضاف:"من وجهة نظري أن دوافع الأهلي للفوز بالسوبر أكبر من بيراميدز في مباراة يوم الجمعة المقبل في دولة الإمارات".

تابع موقع تحيا مصر علي