عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يدرس مخاطبة رابطة الأندية لتأجيل مباراة حرس الحدود في الدوري

تحيا مصر

يدرس مسؤولو الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مخاطبة رابطة الأندية المصرية برئاسة أحمد دياب، من أجل تأجيل مواجهة الفريق أمام فريق حرس الحدود، في بطولة الدوري المصري الممتاز. 

الأهلي يدرس مخاطبة رابطة الأندية لتأجيل مواجهة حرس الحدود 

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع فريق حرس الحدود يوم 9 مايو المقبل، خلال المباراة المؤجلة من الجولة الـ16 من بطولة الدوري المصري الممتاز على ستاد المكس بالإسكندرية. 

ويرغب النادي الأهلي في تأجيل مباراة حرس الحدود يوم التاسع من مايو، بسبب ارتباطه بمواجهة مصيرية في مشواره ببطولة دوري أبطال إفريقيا أمام فريق الترجي التونسي يوم 12 من مايو أي بعد مواجهة حرس الحدود بـ3 أيام فقط في دولة تونس. 

قائمة بيراميدز لمواجهة الأهلي في السوبر 

أعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي بيراميدز قائمة الفريق المسافرة إلى الإمارات استعدادا لمواجهة الأهلي في مباراة السوبر المصري.

ويلتقي بيراميدز وصيف الدوري المصري مع الأهلي بطل كأس مصر في السابعة والنصف من مساء الجمعة على استاد محمد بن زايد بمدينة أبوظبي، في إطار لقاء السوبر المصري.

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - أحمد دعدور - يوسف نادر.

خط الدفاع: أحمد فتحي - محمد حمدي - كريم حافظ - أحمد توفيق - أحمد سامي - محمد الشيبي - علي جبر - عبد الله مجدي.

خط الوسط: إبراهيم عادل - محمود صابر  - محمود دونجا - وليد الكرتي - إسلام عيسى - بلاتي توريه - مصطفى فتحي  - رمضان صبحي - أوجو صامويل - محمد صادق - هشام محمد.

خط الهجوم: دودو الجباس - فخر الدين بن يوسف - فخري لاكاي.

ميدو: انسحاب الزمالك من السوبر قرار تاريخي 

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أوجه رسالة لكل زملكاوي، لابد من أن تفخر بناديك، ومفيش حد يعرف يخلي نادي الزمالك يعرف يتخلى عن مبادئه".

وأضاف: "انهاردة يوم لن ينساه التاريخ بالنسبة لنادي الزمالك، كل الناس في نادي الزمالك تجتمع على كلمة واحدة"،وواصل: "الزمالك كان منتظر من لجنة التظلمات بإصدار أي قرار، حتى ولو بإلغاء عقوبة كهربا".

واختتم: " ولو كان هناك إلغاء لعقوبة كهربا بقرار من لجنة التظلمات كان الزمالك سيسافر، وهذه معلوماتي من داخل نادي الزمالك".

تابع موقع تحيا مصر علي