عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمدين صباحي في رسالته لـ «الحوار الوطني»: أتمنى النجاح في وضع أسس تكفل النهوض بالوطن والمواطن

تحيا مصر

قال ضياء رشوان المنسق العام للحوار الوطني، أنه عند الحديث عن حمدين صباحي يجب أن أنوه بالدور الكبير والمتميز للغاية منذ اللحظة الأولى التي صافح فيها حمدين صباحي الرئيس السيسي في حفل إفطار الأسرة المصرية، فمنذ هذه اللحظة وهو يبذل جهودا هائلة حتى ينجح هذا الحوار.

وأضاف ضياء رشوان: حمدين صباحي تعرض لظروف طائة وهي وفاة شقيقته الكبرى، لكن أرسل رسالة جاء فيها" الأخ العزيز المنسق العام للحوار الوطني.. السادة الحضور.. نظرا للظروف الطارئة التي أصيبت بها وهي  وفاة شقيقتي الكبرى والتي كانت بمثابة والدتي كفاكم الله محنة الفراق،  وهو ما منعي للحضور الجلسة الافتتاحية للحوار الوطني".

 نجاح الحوار في وضع أسس تكون كفيلة بالمساعدة في النهوض بكل ما يتعلق بالوطن والمواطن

وتابع: اتمنى التوفيق والوصول إلى نتائج يكون من شأنها أن الوصول إلى ما نصبو إليه وهو نجاح الحوار في وضع أسس تكون كفيلة بالمساعدة في النهوض بكل ما يتعلق بالوطن والمواطن.

انطلاق الجلسة الافتتاحية للحوار الوطني

هذا وانطلقت فعاليات الجلسة الافتتاحية للحوار الوطني، والي تعقد بحضور لفيف من القوى السياسية والحزبية، وذلك بأرض المعارض بمدينة نصر.

وبدأت الجلسة الافتتاحية بعزف السلام الوطني، بحضور مجلس أمناء الحوار الوطني والمدعون له، ورئيس مجلس الوزراء وعدد من الوزراء، يحضرون الآن الجلسة الافتتاحية للحوار الوطني.

وتمثل الجلسة الافتتاحية بداية مرحلة جديدة في مسيرة الحوار الوطني شعارها "مساحات مشتركة"، من أجل الوصول لمخرجات جدية تخدمُ الوطن والمواطن.

تابع موقع تحيا مصر علي