عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجأة.. حذف جميع منشورات محمد الشرنوبي عبر إنستجرام

محمد الشرنوبي
محمد الشرنوبي

تفاجئ عدد كبير من جمهور الفنان محمد الشرنوبي من حذف جميع المنشورات، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حذف منشورات محمد الشرنوبي عبر إنستجرام

وحدث كل ذلك دون تعليق من الفنان عن السبب وراء قيامه بذلك، وعدد من الجمهور توقع أن يكون ذلك تمهيدًا لطرح ألبوم غنائي جديد للشرنوبي، أو مفاجأة أخرى يحضر لها في الفترة الحالية.

رسالة محمد الشرنوبي لوالدته في عيد الأم

وسبق وأن حرص الفنان محمد الشرنوبي على توجيه رسالة إلى والدته في عيد الأم، والذي يحل يوم الثلاثاء، 21 مارس، وأرفق مجموعة من الصور التي تجمعهم.

ونشر الشرنوبي فيديو يجمع صورًا له لوالدته من طفولته وعدد من الصور التي تجمعهما على أنغام أغنية انتي الحياة، وذلك عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وعلق: كل عيد أم وأنتي اجمل أم في الدنيا.

وتابع: وكل سنة وانتي جنبي و في ضهري و ماشي في الدنيا بـ بركة دعاكي وبركة وجودك جنبي ربنا يخليكي ليا يا حبيبتي.

تصريحات محمد الشرنوبي عن بدايته الفنية

وعلى الصعيد الآخر، كشف الفنان المصري محمد الشرنوبي عن بداياته الفنية متحدثًا عن نجاح أغنية مين فينا، وذلك خلال إحدى اللقاءات التليفزيونية.

وقال محمد الشرنوبي: أنا بدأت التمثيل الأول بمسلسل في إيد أمينة مع يسرا، وفي ناس كتير لغاية دلوقتي فاكراني أني كنت بغني الأول.

وتابع: وأنا صغير طلعت حلقة في برنامج البيت بيتي، وبعدها وزير الإعلام السابق أنس الفقي طلبني وقالي أنا فخور بيك وفرحان بيك جدًا وأعطني مكافأة.

وأضاف: كنت ملحن أغنية مين فينا وكانت معمولة لمسلسل، ولكن عطل وأصالة سمعتها وقالتلي ممكن أغنيها معاك، وكانت أول أغنية أصلية بتاعتي، وحلقة عمر خيرت في صاحبة السعادة فرقت معايا، وأول انطباع بيتاخد مني من الجمهور أني تنك.

تابع موقع تحيا مصر علي