عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فابريزيو رومانو: ميسي أبلغ إدارة باريس سان جيرمان بعدم تجديد تعاقده

تحيا مصر

كشف فابريزيو رومانو، الصحفي الموثوق في الانتقالات، في شبكة "سكاي سبورتس" بـ إيطاليا أن خورخي ميسي والد ليونيل أبلغ سان جيرمان بعدم تجديد نجله لتعاقده منذ شهر مضى.

وأوضح رومانو بأن الخطوة التي قام بها خورخي أنهت آمال سان جيرمان في المفاوضات ولم يحدث أي جديد منذ ذلك الوقت، وكان ميسي انضم لسان جيرمان في صفقة انتقال حر قادما من برشلونة قبل عامين بعقد يستمر لسنتين، وكان يمكن مد تعاقد ميسي لعام ثالث وفقا لرغبة الطرفين لكن لم يحدث الاتفاق.

وذكرت العديد من التقارير الصحفية أن ميسي أصبح قاب قوسين أو أدنى من العودة إلى برشلونة لكن يجب على النادي الكتالوني إقناع رابطة الدوري الإسباني "لا ليجا" بخطته المالية قبل استقدام ليونيل ميسي.

عرض السعودية

تستعد السعودية للدخول بكامل قوتها في التنافس على استقدام ليونيل ميسي بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان، وذكرت صحيفة "ليكيب" أمس الثلاثاء أن سان جيرمان قرر عدم تقديم عرض تجديد لـ ميسي لعام إضافي، وعادت الصحيفة اليوم الأربعاء للكشف عن نية السعودية تجهيز عرض "هو الأكبر لأي لاعب كرة قدم على الإطلاق".

وأوضح تقرير ليكيب أن السعودية هي الوجهة الأقرب لـ ميسي حاليا، وأن العقد سيمتد لعدة سنوات حال الموافقة عليه، كما أشارت ليكيب أن البيئة المحيطة بـ ميسي تتعامل مع عرض السعودية على محمل الجد، من قبل الصدام مع باريس سان جيرمان.

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت أن نادي الهلال يسعى لضم ميسي، لإعادة الندية مع كريستيانو رونالدو نجم النصر الحالي، ولكن في الملاعب السعودية.

ويحظى ميسي باهتمام إنتر ميامي الأمريكي المملوك لـ ديفيد بيكام، وكذلك ناديه السابق برشلونة الذي يحتاج أولًا تخفيض سقف رواتبه ليتمكن من تسجيل بطل العالم إن أراد استعادته.

انتهاء علاقة ميسي بـ باريس سان جيرمان

وانتهت علاقة ميسي وباريس سان جيرمان عمليا مساء أمس الثلاثاء، بقرار النادي الفرنسي إيقاف اللاعب، إذ قالت ليكيب أن سان جيرمان أوقف ميسي لمدة أسبوعين، وبالتالي لن يتواجد في المباراتين المقبلتين أمام تروا وأجاكسيو، كما يغيب عن التدريبات الجماعية.

يأتي ذلك عقب سفر ميسي إلى السعودية دون إذن بصفته سفيرًا للسياحة هناك، وتغيبه عن المران الصباحي يوم الإثنين، ولم يكن كريستوف جالتييه المدير الفني لـ سان جيرمان، ولويس كامبوس المدير الرياضي، على علم بتغيب ميسي. 

تابع موقع تحيا مصر علي