عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ننشر اعترافات المتهم بقتل عروسته بعد 48 ساعة من زفافهم بالغربية

الجاني والمجني عليها
الجاني والمجني عليها

كشفت تحقيقات نيابة مركز طنطا، بمحافظة الغربية، عن الاسباب الحقيقية وراء مقتل "عروس نفيا"، عقب زفافها بمدة ٤٨ ساعة، على يد عريسها بعد أن طعنها 8 طعنات متفرقة فى مختلف انحاء جسدها باستخدام سلاح ابيض " سكين".

تحيا مصر

حيث اعترف المتهم ويدعى " محمد " بارتكاربه الجريمة الوحشية ، وأكد فى التحقيقات،أنه قتلها بسبب طلبه حقه الشرعى، فقالت له " استنى ناخد على بعض شوية، وخليتها نايمة على وشها فى غرفة النوم وجبت سكينة من المطبخ وطعنتها عدة طعنات فى الضهر، بعدها صرخت وحاولت تهرب".

واستكمل العريس المتهم بقتل عروسته اعترافاته الصادمة امام النيابة العامة، أن المجنى عليها حاولت الهرب منه ولكنها فشلت فى ذلك " كانت عاوزة تهرب منى بعد ما طعنتها فى ضهرها وبتقولى حرام عليك انا معملتش حاجة فوقعت بين السرير والتسريحة قمت طعنتها فى رقبتها ووشها ومسبتهاش غير اما اتاكدت انها ماتت وكنت قاصد كدا ".

كان قد قرر رئيس نيابة مركز طنطا، تجديد حبس المتهم بقتل عروسته بعد ٤٨ ساعة من زفافهم، إثر اصابتها بعدة طعنات نافذة فى مختلف انحاء الجسد باستخدام سكين، بقرية نفيا، وذلك ١٥ يوم على ذمة التحقيقات .

تفاصيل الواقعة

وتعود أحداث الواقعة، عندما تمكنت وحدة مباحث قسم مركز طنطا، من ضبط عريس قتل عروسته وتدعى " اية "، ٢٥ سنة وتعمل مدرسة عقب زفافهم بـ ٤٨ ساعة إثر اصابتها بـ٨ طعنات نافذة فى مختلف انحاء الجسد باستخدام سلاح ابيض.

البداية عندما تلقى اللواء محمد عمار مدير امن الغربية، اخطارا من مامور قسم مركز طنطا،  بورود بلاغات من الاهالى بمقتل عروسة على يد عريسها طعنا باستخدام سلاح ابيض.

القبض على المتهم

وبتقنين الاجراءات تم القبض على المتهم، الذى اعترف بجريمته بالكامل، وحبسه ٤ ايام على ذمة التحقيقات، كما تم نقل جثة المجنى عليها لمشرحة مستشفى المنشاوى لاعداد تقرير بحالتها، وتحرر محضر بالواقعة واستكمال الاجراءات القانونية .

تابع موقع تحيا مصر علي