عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وليد سليمان يحضر جانبًا من تدريبات الأهلي بالإمارات

تحيا مصر

وليد سليمان، نائب مدير قطاع الناشئين بالنادي، حرص على حضور جانب من تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والتي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على ملعب الكريكت بمدينة أبو ظبي في الإمارات. 

حضور وليد سليمان تدريبات الأهلي بالإمارات

وحرص وليد سليمان على مشاهدة جانب من تدريبات الفريق ومصافحة اللاعبين والجهاز الفني بعد نهاية المران، دعمًا منه للفريق قبل مباراة السوبر المصري.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق بيراميدز في بطولة كأس السوبر المصري، والمحدد لها مساء الجمعة المقبل على ملعب محمد بن زايد في أبو ظبي.

تنطلق المباراة  في تمام السابعة والنصف مساء الجمعة المقبل الموافق 5 من مايو الجاري.

مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر

ويخوض الأهلي، هذا اللقاء باعتباره بطل كأس مصر، بينما يشارك الفريق السماوي، في المباراة باعتباره وصيف بطل كأس مصر، وذلك بعد اعتذار نادي الزمالك، عن المشاركة في اللقاء، بعد اعتراضه على مشاركة محمود عبد المنعم كهربا، في اللقاء بالرغم من إيقاه من جانب لجنة الانضباط.

ويعد النادي الأهلي، هو صاحب التتويجات الأكثر من بطولة السوبر، حيث خاض 15 مباراة نهائية، تمكن من الفوز بـ 13 لقب، كان آخرهم الفوز بتلك البطولة، على حساب نادي الزمالك، خلال المواجهة التي جمعت بينهما في أكتوبر من العام الماضي.

لعب الأهلي 16 مباراة في السوبر، انتهت منها 10 مباريات في الوقت الأصلي، وفاز في 9 مواجهات، وخسر في مباراة أمام فريق حرس الحدود، بينما تم اللجوء لركلات الترجيح، في 6 مواجهات، فاز في 3 مواجهات، واحدة على حساب الإسماعيلي، واثنتين أمام الزمالك، وخسر مواجهتين، واحدة أمام فريق طلائع الجيش، وخسر اثنتين أمام الزمالك.

تابع موقع تحيا مصر علي