عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ثلاثية نظيفة تحسم مباراة مانشستر سيتي أمام وست هام يونايتد بالدوري الإنجليزي

تحيا مصر

حقق الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي فوزًا مهمًا أمام وست هام يونايتد بنتيجة 2/0 في إطار منافسات الجولة الـ 28 المؤجلة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج". 

أحداث المباراة 

جوليان ألفاريز سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء وتصدى لها الحارس فابيانسكي بثبات، جارود بوين ارسل ترميرة طولية من منتصف الملعب لداخل منطقة الجزاء وسيطر عليها روبن دياش، محرز أطلق تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء وتصدى لها الحارس فابيانسكي.
بيرناردو سيلفا أرسل تمريرة عرضية من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء وشتتها الدفاع، بابلو فورنالس أرسل الكرة لداخل منطقة الجزاء وشتتها الدفاع من على القائم الأول.
جوليان ألفاريز توغل بالكرة داخل منطقة الجزاء وحاول تمرير الكرة لهالاند ولكن نجح أوجبونا في قطع الكرة لتصل للحارس فابيانسكي، تمريرات قصيرة بين لاعبي مانشستر سيتي في منتصف الملعب في محاولة لإيجاد ثغرة في دفاع المنافس، بيرناردو سيلفا أرسل تمريرة عرضية من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء وشتتها أوجبونا من على القائم الأول.
بيرناردو سيلفا أرسل تمريرة عرضية من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء وشتتها كريسويل بعيدا عن منطقة الخطورة، محرز أرسل الكرة لداخل منطقة الجزاء من الركلة الركنية وشتتها أوجبونا من على القائم الأول.
جاك جريليش أرسل تمريرة عرضية من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء وحولها هالاند برأسية مرت فوق العارضة لخارج الملعب، خطأ لصالح فريق وست هام يونايتد بعد تدخل قوي من بيرناردو سيلفا على المدافع فلاديمير كوفال.
جارود بوين توغل داخل منطقة الجزاء من جهة اليمين وسدد الكرة ولكن تصدى لها الحارس أورتيجا بقدمه، جاك جريليش سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء من جهة اليسار وتصدى لها الحارس فابيانسكي ثم ترتطم في القائم الأيمن وتمر لخارج الملعب.
رودري هيرنانديز تبادل تمرير الكرة مع هالاند ثم سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء ولكن ارتدت من القائم الأيسر، رودري هيرنانديز سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء وارتدت من قدم أحد المدافعين. 
محرز أرسل تمريرة طولية لداخل منطقة الجزاء وشتتها الدفاع.
خطأ لصالح فريق مانشستر سيتي من خارج منطقة الجزاء جهة اليسار بعد تدخل قوي من فلين داونيس على جريليش.

هدف آكي

رياض محرز أرسل الكرة لداخل منطقة الجزاء من الركلة الثابتة وقابلها أكي برأسية قوية من على القائم الثاني سكنت الشباك.
فلاديمير كوفال أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء وشتتها كايل ووكر من على القائم الثاني.
بابلو فورنالس توغل بالكرة داخل منطقة الجزاء من جهة اليسار وحاول أرسال الكرة أمام المرمى ولكن شتتها ووكر لخارج الملعب.
جوليان ألفاريز أرسل الكرة لداخل منطقة الجزاء من الركلة الثابتة ومرت مباشرة لخارج الملعب.

هدف هالاند 

من هجمة مرتدة سريعة وصلت الكرة للاعب جاك جريليش الذي أرسل تمريرة بينية للاعب هالاند انفرد على أثرها بالحارس ثم سدد هالاند الكرة من فوق الحارس لتسكن الشباك.

هدف فودين

أرسلت الكرة لداخل منطقة الجزاء من الركلة الركنية وشتتها الدفاع ثم تابعها فيليب فودين بتسديدة مباشرة من خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي