عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من الرياض.. وائل جسار رفقة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب - وائل جسار - حسام حبيب - مي فاروق

شارك المطرب وائل جسار الجمهور والمتابعين، صورة له من المملكة العربية السعودية وتحديدًا من الرياض، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات وائل جسار عبر إنستجرام

وظهر جسار في الصورة رفقة المطربة شيرين عبد الوهاب، وزوجها المطرب حسام حبيب، والمطربة مي فاروق، أثناء تحضيراتهم لحفل روائع محمد الموجي المقرر إقامتها مساء اليوم الخميس.

حفل ليلة من روائع الموجي

ويستعد عدد كبير من مطربات ومطربي الوطن العربي لإحياء حفل غنائي ضخم في المملكة العربية السعودية وتحديدًا في الرياض على خشبة مسرح أبو بكر سالم، تحت عنوان ليلة من روائع الموجي، يوم الخميس الموافق 4 مايو المقبل.

ويشارك في الحفل الغنائي كلا من: أنغام، شيرين عبد الوهاب، وائل جسار، عبادي جوهر، ماجد المهندس، صابر الرباعي، مي فاروق، وغيرهم، بإشراف الموسيقار يحيى الموجي وقيادة المايسترو وليد فايد.

رسالة وائل جسار لأهالي بورسعيد

وسبق وأن حرص الفنان وائل جسار على توجيه رسالة شكر وتقدير لأهالي بورسعيد بعد حفلته الأخيرة بها، والتي شهدت حضور جماهيري كبير.

ونشر فيديو مجمع عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" لـ لقطات من الحفل الذي رفع شعار كامل العدد في أحد الفنادق وعلق بصوته قائلًا: "أنا لقيت بـ قلب هالمحافظة محافظة بور سعيد الناس الطيبين والكرام والمحبة، أنا بشكركم من كل قلبي الله يقدرني وأسعد شعب مصر ولبنان وكل الوطن العربي".

سقوط شيرين عبد الوهاب على المسرح

وكانت شيرين عبد الوهاب قد تعرضت لموقف محرج خلال حفلها الغنائي في دبي، الذي أقامته في يوم الجمعة المنقضي أدى إلى تورم قدمها ونقلها للمستشفى لاجراء الفحوصات اللازمة عليها، لكنها رغم ذلك استكملت حفلها بشكل عادي، ووجهت رسالة صارمة لمنظمي الحفل أمام الجمهور فقالت: "هرفع قضية عشان اللي بيحصل مع الفنان ده حرام وقلة ذوق.. بعدين أنا ليا تصرف تاني.

وتابعت: شيرين رجعت تاني، هطلب تعويض كبير، يلا خلينا نأمن مستقبل العيال، وعادي ما يقع إلا الشاطر، بجد حاجة صعبة.. ودلوقتي بكرة على السوشيال ميديا هيسيبوا كل حاجة وشوفوا شيرين وقعت، أنا المفروض دلوقتي لو أنا مأمنة على رجلي أخد منكوا قد إيه من المنظمين، بس يلا معلش، شوفوا اللي بيحصلنا”.

تابع موقع تحيا مصر علي