عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كهربا يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام بيراميدز فى السوبر المصري

الأهلي
الأهلي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خوض مباراة النسخة رقم 20 من بطولة كأس السوبر المصري في مواجهة بيراميدز، التي من المقرر إقامتها غداً الجمعة، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، على ملعب محمد بن زايد بأبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي وبيراميدز عبر قنوات أون تايم سبورتس.

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: محمد هاني - ياسر إبراهيم - محمد عبد المنعم - علي معلول.

في خط الوسط: مروان عطية - حمدي فتحي - اليو ديانج.

في خط الهجوم: حسين الشحات - محمود عبد المنعم كهربا - بيرسي تاو.

فيما ويدخل الأهلي مباراة كأس السوبر بصفته بطلًا لكأس مصر للموسم الرياضي 2021 / 2022 على حساب بيراميدز، بعد فوزه على الأخير بهدفين لهدف في المباراة التي شهدها ستاد القاهرة الدولي قبل أقل من شهر.

أما يشارك الفريق السماوي، في المباراة باعتباره وصيف بطل كأس مصر، وذلك بعد اعتذار نادي الزمالك، عن المشاركة في اللقاء، بعد اعتراضه على مشاركة محمود عبد المنعم كهربا، في اللقاء بالرغم من إيقاه من جانب لجنة الانضباط.

الأهلي يدرس مخاطبة رابطة الأندية لتأجيل مواجهة حرس الحدود

يدرس مسؤولو الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مخاطبة رابطة الأندية المصرية برئاسة أحمد دياب، من أجل تأجيل مواجهة الفريق أمام فريق حرس الحدود، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع فريق حرس الحدود يوم 9 مايو المقبل، خلال المباراة المؤجلة من الجولة الـ16 من بطولة الدوري المصري الممتاز على ستاد المكس بالإسكندرية.

ويرغب النادي الأهلي في تأجيل مباراة حرس الحدود يوم التاسع من مايو، بسبب ارتباطه بمواجهة مصيرية في مشواره ببطولة دوري أبطال إفريقيا أمام فريق الترجي التونسي يوم 12 من مايو أي بعد مواجهة حرس الحدود بـ3 أيام فقط في دولة تونس. 

تابع موقع تحيا مصر علي