عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عد نجاحها في جعفر العمدة... جوري بكر تتعرض للحسد: الشاحن فرقع في وشي

جوري بكر
جوري بكر

كشفت الفنانة جوري بكر عن تعرضها للحسد بشكل دائم بعد نجاح شخصية وداد التي أدتها في مسلسل “جعفر العمدة” الذي خاضت من خلاله سباق مسلسلات رمضان 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل تعرض جوري بكر للحسد

جوري بكر تتعرض للحسد

وكتبت جوري بكر عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، من خلال خاصية “ستوري”: "الشاحن فرقع في وشي والله حياتي مش بمبي .. لا حول ولا قوة إلا بالله أنا حتى تعبانة والله وبروح المستشفى كل يوم بس مش عايزة أنزل الحاجات دي .. ده غير وجع معدتي اللي مش بنام بسببه".

واختتمت حديثها بصورة الفلق: "قل أعوذ برب الفلق من شر ما خلق ومن شر غاسق إذا وقب ومن شر النفاثات في العقد ومن شر حاسد إذا حسد".

لا يتوفر وصف.
منشور جوري بكر

جوري بكر تتألق في جعفر العمدة

وكانت الفنانة جوري بكر قد أدت دورها ببراعة شديدة خلال مسلسل جعفر العمدة وجعلت الجمهور يتفاعل مع مشاهدها حيث جسدت شخصية وداد التي تتخلى عن عائلتها “العمدة” وتتزوج من شوقي فتح الله العدو اللدود لابن خالتها جعفر وبعدها يتركها شوقي بعد الحصول على مراده ويطردها خارج منزله فلا تجد مأوي وينتهي بها المطاف في الشوارع.

جدير بالذكر، أن مسلسل جعفر العمدة يشارك فيه عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد رمضان، هالة صدقي، زينة، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد داش، أحمد عبد الله، منذر ريحانة، طارق النهري، عصام السقا، دعاء حكم، سلوى عثمان، مجدي بدر، وغيرهم من الفنانين، وذلك بجانب ظهور خاص للفنان بيومي فؤاد الذي ظهر بشخصية والد الفنانة زينة، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، وغناء الرباعيات للمطرب أحمد سعد.

معلومات عن جوري بكر

جوري بكر بدأت حياتها الفنية كـ موديل إعلانات وعارضة أزياء، تبلغ من العمر 35 عام، انتقلت من عرض الأزياء والموضة إلى تقديم البرامج وهي المهنة المتفقة مع طبيعة دراستها، حيث تخرجت من كلية الإعلام قسم اذاعة وتليفزيون، ثم نتقلت جوري بكر إلى عالم التمثيل، وكانت أولى خطواتها التمثيلية في مصر مشاركتها في مسلسل “البرنس” لـ محمد رمضان، والذي عرض في رمضان 2020، فضلا عن مشاركتها في مسلسل ليه لأ، ولأن مسيرتها مع الفنان محمد رمضان والمخرج محمد سامي كانت بمثابة “قدم السعد” عليها، عادت للتعاون معهم في مسلسل “جعفر العمدة” والذي كان بمثابة فرصة ذهبية لها لإثبات موهبتها لتكون تريند مسلسلات رمضان 2023، وبهذا تكون جوري بكر قد وصلت لذروة نجاحها وسيظل مسلسل جعفر العمدة علامة فارقة لها.

تابع موقع تحيا مصر علي