عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. الأهلى يختتم استعداداته لمواجهة بيراميدز فى السوبر المصرى

تحيا مصر

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الخميس، استعداداته لمباراة بيراميدز المقرر لها غداً الجمعة باستاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبى.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فيما ويخوض الأهلى مران اليوم، استعداداً لمواجهة فريق بيراميدز فى بطولة السوبر المصري.

فيما وكان من المقرر أن تقام  مباراة السوبر المحلي غدا الجمعة بين الأهلي والزمالك إلا أن اعتذار الفارس الأبيض عن المشاركة، وذلك بسبب أزمة محمود كهربا لاعب المارد الأحمر.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق بيراميدز في بطولة كأس السوبر المصري، والمحدد لها مساء غدا الجمعة على ملعب محمد بن زايد في أبو ظبي.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الاهلي وبيراميدز عبر قنوات أون تايم سبورتس.

كولر يجهز محمود متولي لموقعة بيراميدز 

يجهز السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، محمود متولي مدافع الفريق من أجل قيادة خط دفاع المارد الأحمر أمام بيراميدز، في نهائي كأس السوبر المصري، خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين يوم الجمعة المقبلة على ستاد محمد بن زايد.

وعلم «تحيا مصر» أن كولر أمر بتجهيز محمود متولي من أجل قيادة خط دفاع الأهلي بجانب محمد عبد المنعم أمام بيراميدز في نهائي السوبر، خاصة بعد إصابة ياسر إبراهيم بقدمة قوية وتورم في أنكل القدم.

ويعانى ياسر إبراهيم من جزع بسيط فى أنكل القدم وفضل مارسيل كولر المدير الفني للفريق اصطحاب اللاعب للإمارات على أن تبذل محاولات مكثفة لكى يلحق بمباراة السوبر.

واستبعد السويسرى مارسيل كولر المدير الفني للنادى الأهلى 11 لاعبا من رحلة المارد الأحمر المتوجهة للإمارات لخوض مباراة السوبر وهم عمرو السولية ومحمد الضاوى ورامى ربيعة وأكرم توفيق وكريم فؤاد ورأفت خليل وحمزة علاء للإصابة وشادى حسين وأيمن أشرف وكريم الدبيس وبرونو سافيو لأسباب فنية. 

تابع موقع تحيا مصر علي