عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل حفل الليلة.. احدث جلسات التصوير لـ شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

خضعت الفنانة شيرين عبد الوهاب لجلسة تصوير جديدة خلال تواجدها في مدينة الرياض استعدادًا لإحياء حفلها الغنائي في مدينة الرياض تحت عنوان ليلة روائع الموجي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير شيرين عبد الوهاب في جلسة تصوير جديدة

جلسة تصوير شيرين عبد الوهاب

وظهرت شيرين عبد الوهاب في جلسة التصوير بفستان موف طويل محتشم وارتدت عليه هيلز باللون الأبيض، وتركت شعرها القصير منسابا على ظهرها وظهر الفستان في مجموعة من الصور مفتوح الأرجل.

لا يتوفر وصف.
شيرين عبد الوهاب
لا يتوفر وصف.
شيرين عبد الوهاب

وكان قد ظهر حسام حبيب وهو ممسك بيد شيرين عبد الوهاب ويصاحبها إلى السيارة حيث تتردد لـ اجراء البروفات اللازمة لـ حفل روائع الموجي بصحبة عدد من نجوم الفن الأخرين.

شيرين عبد الوهاب تتعرض لموقف محرج في حفلها الأخير

جدير بالذكر، أنه تعرضت لموقف محرج خلال حفلها الغنائي في دبي، الذي أقامته في يوم الجمعة المنقضي أدى إلى تورم قدمها ونقلها للمستشفى لاجراء الفحوصات اللازمة عليها، لكنها رغم ذلك استكملت حفلها بشكل عادي، ووجهت رسالة صارمة لمنظمي الحفل أمام الجمهور فقالت: "هرفع قضية عشان اللي بيحصل مع الفنان ده حرام وقلة ذوق.. بعدين أنا ليا تصرف تاني.. شيرين رجعت تاني، هطلب تعويض كبير، يلا خلينا نأمن مستقبل العيال، وعادي ما يقع إلا الشاطر، بجد حاجة صعبة.. ودلوقتي بكرة على السوشيال ميديا هيسيبوا كل حاجة وشوفوا شيرين وقعت، أنا المفروض دلوقتي لو أنا مأمنة على رجلي أخد منكوا قد إيه من المنظمين، بس يلا معلش، شوفوا اللي بيحصلنا”.

واختتمت حديثها: “شوفوا والله.. بجد شوفوا كل فنان حصل معاه موقف زي ده بسبب السماعات ديه المفروض تتدفن في المسرح عشان المطرب ميقعش.. ولكن للاسف المنظمين عمرهم ما بيتعلموا”.

حفل شيرين عبد الوهاب في الرياض 

وتستعد شيرين عبد الوهاب لـ إحياء حفل روائع الموجي، الذي تنظمه هيئة الترفيه السعودية بقيادة المستشار تركي ال الشيخ، ويشاركها في الحفل عدد من نجوم الغناء في الوطن العربي منهم أنغام، وائل جسار، عبادي جوهر، ماجد المهندس، صابر الرباعي، مي فاروق، وغيرهم، بإشراف الموسيقار يحيى الموجي وقيادة المايسترو وليد فايد.

تابع موقع تحيا مصر علي