عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لتعزيز قنوات التواصل.. لقاء مع «هيئة الأفلام» ضمن فعاليات مهرجان أفلام السعودية في نسخته التاسعة

تحيا مصر

أعلنت هيئة الأفلام بالتعاون مع موقع سوليوود السينمائي تنظيمها لقاء مفتوحًا لعدد من قياداتها مع مجتمع الأفلام المحلي، وذلك ضمن فعاليات مهرجان أفلام السعودية في نسخته التاسعة.

ومن المقرر أن يتم عقد اللقاء يوم السبت الموافق 6 مايو المقبل، في مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي «إثراء» في الظهران، من الساعة 12 إلى الواحدة والنصف ظهرًا.

لتعزيز قنوات التواصل.. لقاء مع «هيئة الأفلام» ضمن فعاليات مهرجان أفلام السعودية في نسخته التاسعة

هذا ويشمل اللقاء عدد من الفقرات أبرزها حديثًا مفتوحًا مع الرئيس التنفيذي لهيئة الأفلام المهندس عبدالله بن ناصر آل عياف، ثم استعراضًا لأبرز الإنجازات والخطط المستقبلية للهيئة، يتضمن ذلك استعراض أبرز جهود الهيئة وطموحاتها في الترويج لصناعة الأفلام وتحفيزها، هذا بالإضافة إلى عرض خطط الهيئة لتنمية القطاع وجذب الاستثمارات، واستعراض خطط الهيئة في مجال الأرشفة الفيلمية وحفظ الذاكرة السينمائية.

ويهدف اللقاء إلى تعزيز قنوات التواصل بين الهيئة والجمهور المستهدف، وفتح قنوات النقاش والاقتراحات المباشرة مع هيئة الأفلام، والتي دأبت على تقديم لقاءات افتراضية مفتوحة بشكل شهري للتواصل مع صناع الأفلام والمهتمين بالقطاع.

لتعزيز قنوات التواصل... لقاء مع «هيئة الأفلام» ضمن فعاليات مهرجان أفلام السعودية في نسخته التاسعة

يذكر أن «هيئة الأفلام»، نظمت بالشراكة مع موقع «سوليوود» السينمائي، عددًا من ورش العمل المتخصصة في قطاع الأفلام، والتي تهدف إلى خلق ظروف مناسبة لإحداث قفزة نوعية في قطاع الأفلام محليًا، وترسيخ صناعة السينما السعودية، والارتقاء بالمحتوى المحلي لكي يحقق المعايير العالمية.

تابع موقع تحيا مصر علي