عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يحاضر لاعبي الأهلي بالفيديو قبل خوض المران الرئيسي استعدادًا لبيراميدز

فريق الأهلي
فريق الأهلي

عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء اليوم محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين في مقر إقامة بعثة الفريق بالإمارات، استعدادًا لمواجهة بيراميدز غدًا الجمعة في تمام الساعة السابعة والنصف، على ستاد محمد بن زايد. 

محاضرة من كولر للاعبي الأهلي قبل مواجهة بيراميدز 

ويتوجه الفريق مباشرة عقب انتهاء المحاضرة الفنية لملعب محمد بن زايد، لخوض المران الرئيسي استعدادًا لخوض السوبر، ويستعد الأهلي لمواجهة فريق بيراميدز في السابعة والنصف مساء غد، في بطولة السوبر المصري، والتي تقام على ملعب محمد بن زايد في أبو ظبي بالإمارات.

نظام مباراة السوبر بين الأهلي وبيراميدز 

كشفت اللجنة المنظمة لمباراة السوبر المصري والذي يجمع بين بيراميدز والنادي الأهلي على استاد محمد بن زايد بمدينة أبوظبي الإماراتية، نظام المباراة في حالة الوصول إلى التعادل.

ويلتقي بيراميدز وصيف الدوري المصري مع الأهلي بطل كأس مصر في السابعة والنصف من مساء الجمعة على استاد محمد بن زايد بمدينة أبوظبي، في إطار لقاء السوبر المصري.

وأكد محمد فاروق مسئول التحكيم باتحاد الكرة خلال الاجتماع الفني للمباراة، على أنه في حال انتهاء الشوطين بنتيجة التعادل، سيتم اللجوء مباشرة إلى وقت إضافي على شوطين مدة كل شوط 15 دقيقة وفي حال انتهاء الوقت الإضافي بالتعادل سيتم اللجوء إلى ركلات الترجيح.

تصريحات دودو الجباس قبل مواجهة الأهلي وبيراميدز 

قال الجباس في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: "سعداء بالتواجد في الإمارات، ومباراة السوبر بطولة مهمة جدًا، نحن نريد الفوز ببطولة مع بيراميدز، حاولنا كثيرًا من قبل ولكن لم يحالفنا التوفيق".

أضاف: "الأهلي يمتلك تاريخا وخبرات كبيرة ولكننا جاهزون للمباراة، والبطولة مهمة بالنسبة لنا، والأهلي تفوق علينا في كأس مصر ولكننا قدمنا مباراة جيدة على المستوى الفني وأتمنى حصد السوبر".

أكمل: "الأهلي يمتلك قاعدة جماهيرية ولكن بالنسبة لنا تعودنا على اللعب أمام الجماهير، وجميع اللاعبين الحاليين يستطيعون التأقلم مع الضغط الجماهيري بحكم خبراتنا الطويلة".

تابع: "كنا في حالة حزينة جدًا بعد وداع بطولة الكونفدرالية، ولكن عندما علمنا بأننا سنشارك في كأس السوبر، الجميع كان متحمسا للغاية لخوض هذه المباراة، واللاعبون سيحولون الضغط الجماهيري إلى حافز كبير من أجل التتويج بكأس السوبر".

تابع موقع تحيا مصر علي