عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد فهيم: بنتي الصغيرة كانت بتقولي لما تتفرج على جعفر العمدة أنت ليه متجوز غير ماما

أحمد فهيم
أحمد فهيم

كشف الفنان أحمد فهيم عن انطباع أبنائه حول الشخصيات التي قدمها في الموسم الرمضاني الماضي، وذلك خلال لقائه اليوم ببرنامج مساء دي إم سي مع الإعلامي رامي رضوان.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات أحمد فهيم في مساء دي إم سي

وقال أحمد فهيم: هما في الأول كان سيد بالنسبالهم راجل سلبي وضعي، وعطية في عملة نادرة كان الراجل القوي اللي عنده نفوذ وشخصية جامدة، فكانوا منحازين أكتر لعطية أبو عصايا، ولحد الحلقة التالتة كنت بقولهم استنوا شوية سيد هيعمل حاجات أحسن.

انطباعات أبناء أحمد فهيم على شخصياته

وتابع: وعلى الحلقة السابعة بدأت الموضوع يروح في حتة تانية، وبدأوا يتعاطفوا مع شخصية سيد، والحمد لله هما كانوا متابعين كويس لسيد وأبو عصايا، وكل الدعم قدمهولي أسرتي.

واضاف: واللي كانوا مستغربين الأولاد الصغيرين، ومكنوش مستوعبين اللي بيحصل، وكانت بنتي الصغيرة بتقولي دايما أنت ليه متجوز غير ماما، وكانت عايشة المسلسل بدماغ الأطفال.

تصريحات أحمد فهيم عن خالد صالح

وفي وقت سابق، كشف الفنان أحمد فهيم أنه  تعلم التمثيل من الفنان الراحل خالد صالح، كما تحدث فيهم عن كواليس مسلسل جعفر العمدة وتحضيره لشخصية سيد العمدة.

وقال أحمد فهيم مداخلة هاتفية ببرنامج «8 الصبح»، المذاع على قناة dmc، من تقديم الإعلامية هبة ماهر أنه أحب التمثيل بسبب الفنان خالد صالح وأوضح: أحببت التمثيل منذ أن كنت طفلا صغيرا، لم أعلم أن الموهبة كانت لديّ، كان يجب أن أتعلم، ولما قلت للمرحوم خالد صالح أنا عاوز أمثل، قالي مفيش حاجة اسمها عاوز أمثل، التمثيل مهنة، لازم تتعلم الأول.

وتابع: فضلت أتعلم أكثر من 20 سنة، اشتغلت معاه، تعلمت منه، حتى وصلت إلى هذه النتيجة، وأتقبل النقد بصدر رحب.

فريق عمل مسلسل عملة نادرة

ومسلسل عملة نادرة بطولة نيللي كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو ريه، رمزي العدل، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، على الطيب، مريم الخشت، نهى صالح، ومحمد فهيم، وهشام عاشور، ريم رؤوف، كريم عبد القوي.

بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب، مدير التصوير أحمد فهيم، مهندس الصوت زياد عزت، مهندس الديكور امير عبد العاطي، مصحح اللهجة عبد النبي الهواري، ملابس غادة وفيق، تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد العدل، وإنتاج جمال العدل.

تابع موقع تحيا مصر علي