عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسام حبيب يرقص في الكواليس على غناء زوجته شيرين «للصبر حدود»

حسام حبيب _ أرشيفية
حسام حبيب _ أرشيفية

تداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو للفنان حسام حبيب، ظهر فيه وهو يرقص بالكواليس على تقديم زوجته شيرين عبدالوهاب أغنية «للصبر حدود».

تحيا مصر يرصد رقص حسام حبيب على غناء زوجته شيرين.

أزمة شيرين وحسام حبيب

على الصعيد الآخر، كانت وقعت أزمة كبيرة بين شيرين وحسام حبيب بدأت بالتسجيل الصوتي المنسوب لوالد حسام حبيب يتحدث فيه في حوار صحفي عن علاقة شيرين وحسام حبيب ورغبة نجله حسام حبيب في الزواج مرة أخرى، وأنه متحكم في أموال شيرين.

تصريحات حسام حبيب التليفزيونية

وعلق حسام حبيب حينها في برنامج الحكاية مع عمرو أديب، أن هناك حملة ممنهجة ضد شيرين عبد الوهاب، وقال: "هناك من يرغب في تدمير شيرين عبد الوهاب، وهم أشخاص كانوا يعملون معها في الماضي، ولكن بسبب مواقف في العمل انتهت العلاقة بينهم، لذلك رسائل هؤلاء لها معظم الوقت أن وجودهم بجوارها كان مهم لها، وأن حياتها لم تعد طبيعية بعد خروجهم منها".

وفي عام 2021 أعلنت نضال الأحمدية عن انفصال شرين عبد الوهاب وحسام حبيب، ثم أكدت شيرين ذلك، وقبلها قالت نضال الأحمدية إنها في مكالمة بينهما أخبرتها شيرين أنها لم تعد مستعبدة.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بين الانفصال والعودة 

وكشفت شيرين عبد الوهاب عن تفاصيل انفصالها عن زوجها المطرب حسام حبيب، وذلك خلال لقاء مسجل أجرته الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية معها.

وقالت شيرين عبد الوهاب خلال حديثها مع نضال الأحمدية عن طليقها حسام حبيب: "أنا عايزة راجل مش ولد ابن أمه، حسام ابن أمه الحيلة الدلوعة، وحبي لحسام بقى زي السرطان، ورجوعي له محتاج معجزة من عند الله، هو الحيلة اللي عايز كلامه يمشي".

وقالت شيرين لجمهورها عن حلاقة شعرها: "هتقبلوني بالشكل ده؟، أنا كدة فُقْت"، وتكهن الجميع حينها أن طليقها حسام هو من قام بفعل ذلك.

وكشفت شيرين عبد الوهاب كواليس خلافها مع طليقها الفنان حسام حبيب فى مداخلة هاتفية مع الإعلامية "لميس الحديدى" فى برنامج "كلمة أخيرة"، وقالت: "حسام سرق العربية من قدام البيت.. سرق العربية مستغلا تواجدى فى الساحل.. أنا خرجت من الجوازة دى بالوكسة والحسرة.. ده إنسان خطر، لازم أروح اتعالج من آثاره عليا".

وأضافت شيرين عبد الوهاب: "كنت متكفلة بمصاريف بيته التانى (بيت والدى حسام حبيب).. طول عمره مابيشتغلش، وأهله باصين لى فى كل حاجة.. لو عملت أغنية ناجحة أمه هتقول اشمعنى ابنى.. حسام حبيب عاطل بالوراثة".

ودخلت شيرين مصحة للعلاج من الإدمان وبعدها عادت من جديد للفنان حسام حبيب.

تابع موقع تحيا مصر علي